الرئيسية عالمية ليفربول وموناكو يعودان لاوروبا بأول فوز ..واليوفي واولمبياكوس يحققان النصر

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوزاً صعبًا على حساب ضيفه لودوجوريتس رازجراد بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، والتي أقيمت ملعب الأنفيلد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2014-2015.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية نسبية لمصحلة الريدز عن طريق محاولات قائد الفريق ستيفن جيرارد والمهاجم ماريو بالوتيلي.

ومع مرور الوقت انخفض ايقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لأصحاب الأرض، حتى أنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ضغط ليفربول بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التقدم عن طريق انطلاقات رحيم سترلينج والسوبر ماريو، وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة 82، قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق دانييل ابالو، وفي اللحظة الأخيرة أحرز ستيفين جيرارد هدف التقدم للريدز من ركلة جزاء.

فيما

قاد اللاعب جواو موتينيو , فريقه موناكو الفرنسي للفوز بهدف دون رد على حساب فريق باير ليفركوزن الألماني منذ لحظات .

و حقق فريق ملعب ستاد لويس الثاني فوزا صعبا على ضيفه الألماني مساء اليوم الثلاثاء في اطار مباريات المجموعة الثالثة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” .

 

حاول موناكو تسجيل هدف في مرمى ضيفه في شوط المباراة الاول , و لكن الأمور ظلت على حالها و انتهت الفترة الاولى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و تمكن موتينيو من تسجيل الهدف اليتيم لموناكو في المباراة بحلول الدقيقة 61 ليضع لفريقه اول ثلاث نقاط في رصيده بدور المجموعات .

و يقع في نفس المجموعة مع موناكو و ليفركوزن , فريقي بنفيكا البرتغالي و زينيت سان بطرسبرج الروسي الذي انتهى اللقاء بينهما بفوز زينيت بهدفين دون رد خارج الديار .

و

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي فوزاً مستحقاً على نادي مالمو السويدي 2/0 في المباراة الأولى من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا التي اقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب يوفنتوس آرينا.

وفشل نادي السيدة العجوز في الوصول إلى شباك مالمو السويدي في الشوط الأول ، حيث انتظر حتى الدقيقة 59 التي تمكن بها المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من تسجيل هدف الأول ، قبل أن يعود اللاعب نفسه للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وفي المباراة الثانية من المجموعة الثانية ، فقد سقط وصيف الموسم الماضي أتلتيكو مدريد 3/2 خارج ملعبه ضد أوليمبياكوس اليوناني الذي تألق لاعبوه بشكل كبير خلال شوطي المباراة.

وافتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق اللاعب ماسواكو في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول ، في حين أضاف لاعب خط الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وسجل أتلتيكو مدريد الهدفه الأول عن طريق المهاجم ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ، فيما سجل أوليمبياكوس الهدف الثالث في الدقيقة 73 بواسطة كوستاس ميتروغلوو قبل أن يسجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز فقد احتل نادي يوفنتوس الإيطالي المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، فيما انتزع أوليمبياكوس المركز الثاني بعد فوزه المستحق على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

أوديجارد يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بتصريحٍ مُثير

مارتن أوديجارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني سبورت 360- أكد مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد، على شعوره بالحماس قبل العودة من جديد للفريق الملكي...

كاراجر يبدي اندهاشه من احتمالية انتقال ستيرلينج إلى توتنهام

رحيم ستيرلينج - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي وكالات : أبدى جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، اندهاشه من احتمالية انتقال رحيم ستيرلينج، جناح فريق...

بنزيما يتفوق على رونالدو ويتوج بجائزة رجل مباراة فرنسا ضد البرتغال

كريم بنزيما - مننتخب فرنسا - يورو 2020 سبورت 360 – توج كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد منتخب...

باريس سان جيرمان يسبق تشيلسي ويحسم صفقة أشرف حكيمي

أشرف حكيمي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : يبدو أن النجم المغربي أشرف حكيمي قد أصبح على حافة الرحيل عن ناديه إنتر ميلان...

لوكاكو يرفض فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي

لوكاكو - منتخب بلجيكا - يورو 2020 وكالات : يُصر روميلو لوكاكو على أنه سعيد في إنتر ميلان، وأشار إلى أن النيراتزوري لا يزال بإمكانه...