الرئيسية الدوري الانجليزي ليفربول يتجاوز كوينز بارك بموقعة مجنونة

يوروسبورت عربية :

حسمت النيران الصديقة لقاء ليفربول وكوينز بارك المجنون لمصلحة الريدز بنتيجة 3 -2 ضمن منافسات الدوري الانجليزي من الاسبوع الثامن على ملعب لوفتوس رود حيث شهد اللقاء تسجيل هدفين عن طريق الخطا من قبل مدافعين كوينز بارك.

ومع الدقائق الاولى تخلى “اصحاب الارض” كوينز بارك رينجرز عن فترة جس النبض وحاولواتسجيل هدف مبكر امام دفاع ليفربول متذبذب المستوى ولكن دون جدوى.

وكاد اوستن انيفتتح التسجيل لرينجرز عند الدقيقة (9) بعد مراوغة جميلة امام سكرتيل وجونسون ومنخلفهم الحارس مينيولييه قبل ان يتعثر اثناء التسديد لتضرب الكرة في الشباك لجانبية.

ورد ليفربول – صاحب المركز العاشر على سلم ترتيب اندية البريمييرليغبرصيد 10 نقاط – عبر مهاجمه الايطالي ماريو بالوتيلي عند الدقيقة (14) ولكن الاخير فضل التسديد على التمرير لتخرج الكرة الى ركلة مرمى لرينجرز.

وعند الدقيقة (28) حرمت العارضة اصحاب الارض كوينز بارك رينجرز من هدف اول مستحق بعد ان ارتطت تسديدة لوروفير بالعارضة العلوية امام مرمى خالي من الحارس ماكارتي.

واقفت العارضة مجددا الى جانب ليفربول عند الدقيقة (34) بعد تسديدة من المتألق لوروفير لتواصل السير على خط المرمى، ليأتي الدور على المدافع سكيرتل بابعاد الخطر حارماً رينجرز من هدف اول طال انتظاره.

ومع الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول، كاد جيرارد انيخطف هدف اول بعد مرواغته لدفاع رينجرز وتسديده كرة مرّت بالقرب من القائم الايسر لمرمى الحارس ماكارتي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني..اوقف الحارس البلجيكي مينيولييه تسديدة لوروفير “المنحوس” ليستمر مسلسل اهدار الفرص السهلة لرينجرز.

بحلول الدقيقة (61) اهدر “سوبر ماريو” فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة قوية امام المرمى الخالي من الحارس ماكارتي وسط دهشة المدرب الايرلندي بيرندانرودجرز.

وعند الدقيقة (67) سجل مدافع كوينز بارك ريتشارد دون هدف في مرماه عن طريق الخطأ عندما قام بابعاد غير متقن لكرة عرضية لمصلحة فريق الريدز التي ارسلها جونسون.

وكاد المهاجم اوستن ان يعيد اصحاب الارض الى نقطة التعادل من جديد عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الدولي البلجيكي قام بتصدى رائع للكرة عند الدقيقة (75).

وبعد الهدف الذي منحه مدافع كوينز تراجع اداء الريدز بشكل كبير وتقدم صاحب الارض الى الامام بشكل كبير الى الامام.

وسجل اللاعب التشيلي هدف التعادل لفريق كوينز عند الدقيقة (86) بعد جملة تكتيكية رائعة.

وسجل اللاعب البرازيلي كويتنهو هدف جميل جدا عندما راوغ دفاعات كوينز ووضع الكرة في الزاوية الصعبة لحارس المرمى في الوقت القاتل وعند الدقيقة (91).

واستمر جنون اللقاء عندما سجل التشيلي هدف التعادل بعد اقل من دقيقة عندما استلم كرة عرضية وسدد كرة راسية قوية داخل شباك الريدز.

وسجل المدافع كولكر هدف في مرماه اثر كرة مررها اللاعب سترلينغ من امام المرمى ليضعها كولكر في مرماه في الرمق الاخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تشيلسي يرفض عرضاً من ميلان للتخلي عن زياش

حكيم زياش - تشيلسي - الدوري الإنجليزي وكالات : لا يزال مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، في ظل رغبة ميلان في...

يوفنتوس يظهر العين الحمراء لنجمه كريستيانو رونالدو!

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن إعطاء نادي يوفنتوس الإيطالي مهلة أخيرة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو...

صفقة تبادلية تُعيد أداما تراوري إلى برشلونة

أداما تراوري - وولفرهابتون - الدوري الإنجليزي وكالات : تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية بين برشلونة وولفرهامبتون، وذلك في ظل سعي الفريق الكتالوني لتعزيز...

كاريلي يحسم موقف “معاري” الاتحاد.. وغموض مصير هذا اللاعب!

الاتحاد - الدوري السعودي سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، موقف لاعبي “العميد” المعارين،...

قبل مباراة البرتغال ضد فرنسا .. أرقام كارثية لرونالدو أمام الديوك

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - يورو 2020 وكالات : يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال لخوض اختباراً صعباً جديداً في بطولة أمم أوروبا –...