الرئيسيةالدوري الانجليزي ليفربول يتوصل لاتفاق مع ستيرلينج حول العقد الجديد

يبدو أن ليفربول نجح في التوصل إلى اتفاق مع نجم خط وسطه رحيم ستيرلينج لتجديد عقده على الرغم من وجود اهتمام من برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من تبقي ثلاث سنوات في عقد ستيرلينج مع ليفربول إلا أن الأداء الملفت للنظر الذي قدمه النجم الإنجليزي في السنة الماضية دفع الكثير من الأندية للاهتمام باللاعب، الأمر الذي أجبر ليفربول على بدء مفاوضات تجديد عقد اللاعب لضمان عدم خسارته.

مصادر خاصة أخبرت موقع جول أن لويس إنريكي مدرب برشلونة ما زال متابعًا لحالة المراهق الإنجليزي في الوقت الذي يحظى فيه اللاعب باهتمام من ريال مدريد، مانشستر سيتي وليفربول.

وكان ستيرلينج قد انضم إلى ليفربول في 2010 قادمًا من كوينز بارك رينجرز، ليحظى بأول فرصة للظهور مع الفريق في موسم 2011/12 قبل أن يكون الموسم الأخير 2013/14 هو موسم الإنفجار لرحيم.

وعلى الرغم من تزايد التكهنات حول مستقبل اللاعب صاحب الـ 19 عامًا، إلا أن موقع جول يُمكنه التأكيد وبشكل حصري أن ليفربول قد توصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده حيث سيتجاوز الراتب الأسبوعي له 100 ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا لمصادر موقع جول فإن الإتفاق مع رحيم قد تم على توقيع عقد جديد، ليفربول ليسوا قلقين بعد الآن وأن الإعلان الرسمي سيتم عاجلًا أم آجلًا.

يُذكر أن رحيم ستيرلينج لعب أكثر من 50 مباراة تحت إدارة برندان رودجرز مدرب ليفربول حيث قدم مستويات رائعة ووفقًا لمصادر موقع جول فإن المدرب الإيرلندي كان عاملًا حاسمًا في بقاء اللاعب مع النادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....