الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يحقق فوزاً عريضاً على أستون فيلا

سبورت 360 عربية :

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه أستون فيلا بسداسية مقابل لاشيء في المباراة التي لعبت لحساب الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك.

ليفربول كان الفريق المسيطر على المباراة تماماً حيث بدأ في التسجيل في الدقيقة السادسة عشر عن طريق دانيال ستورديج الذي حول كرة عرضية من قبل كوتينيو في المرمى بنجاح ، بعدها بعشر دقائق نفذ جيمس ميلنر مخالفة وأرسل كرة عرضية فشل حارس أستون فيلا في التعامل معها لتسكن الكرة الشباك.

في الشوط الثاني لم يتغير الأمر كثيراً حيث تمكن إيمري كان من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 ، بعدها بخمس دقائق نجح البديل ديفوك أوريجي في تسجيل الهدف الرابع بعدما أنفرد بحارس أستون فيلا ليضع الكرة في الشباك.

في الدقيقة 65 وبعد تخبط من جانب مدافعي أستون فيلا سجل ناثان كلاين الهدف الخامس للريدز، وقبل النهاية بـ25 دقيقة حول الإيفواري كولو توريه كرة عرضية قادمة من الركلة الركنية برأسه في المرمى ليسجل الهدف السادس.

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 38 نقطة ليحتل المركز الثامن في حين تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة