الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يحل ضيفاً على تشيلسي

 يحل ليفربول ضيفا على تشيلسي «الجريح» اليوم الثلاثاء في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة في كرة القدم.
وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب «انفيلد رود» اسفرت عن التعادل 1-1 على رغم ان ليفربول كان الطرف الافضل في معظم ردهاتها.
على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، لن يألو رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو جهدا في سبيل بلوغ المباراة النهائية، وهم يدركون بأن الطريق الى ذلك ممكن حتى بالتعادل مع ليفربول.
لكن معنويات جون تيري وزملائه لا تبدو في احسن حال بعد الخروج المدوي للفريق من الدور الرابع لمسابقة الكأس اول من امس السبت امام ضيفه برادفورد سيتي (درجة ثانية) 2-4.
من جهته، لم يحقق ليفربول نتيجة افضل في الدور الراعب من مسابقة الكأس لكنها لم تكن بسوء خروج تشيلسي فقد تعادل مع ضيفه بولتون (درجة اولى) سلبا، ما يفرض عليه خوض مباراة اعادة.
ويعول القائد ستيفن جيرارد الكثير على مباراة اليوم في الطريق لتحقيق لقب اخير مع ال»ريدز» قبل ان يعبر المحيط الاطلسي في طريقه للالتحاق بلوس انجلوس جالاكسي الاميركي بنهاية الموسم الراهن.
ولم يخسر ليفربول في مبارياته العشر الاخيرة في المسابقات كافة، ما يؤكد صحوة الفريق الطامح الى احتلال احد المراكز الاربعة الاولى المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.
وقد يستفيد حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (5 مرات)، من عودة المهاجم دانيال ستاريدج لاعب تشيلسي السابق الى الملاعب بعد ان غاب عنها لحوالي 5 اشهر بسبب الاصابة.
يذكر ان تشيلسي يتصدر البرمير ليج ب52 نقطة فيما يشغل ليفربول المركز الثامن ب35 نقطة.
وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، يلتقي غدا الاربعاء توتنهام سادس الدوري الممتاز وحامل اللقب اربع مرات مع مضيفه شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية.
وكان توتنهام فاز في الذهاب 1-0. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....