الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يخفض أسعار التذاكر خوفاً من بطش جماهيره!

لندن (رويترز) –   ألغى الملاك الأمريكيون لنادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خطط زيادة أسعار تذاكر حضور المباريات بشكل كبير عقب خروج أعداد كبيرة من الجماهير خلال لقاء أقيم على استاد انفيلد يوم السبت الماضي احتجاجا على تلك الخطط.

وغادر نحو عشرة الاف متفرج المدرجات خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 2-2 على أرضه أمام سندرلاند في الدوري الممتاز احتجاجا على رفع سعر أغلى تذكرة إلى 77 جنيها إسترلينيا (112 دولارا).

وأصدر المالك جون دبليو هنري وتوم ويرنر رئيس مجلس الإدارة ومايك جوردان مدير النادي بيانا على موقع ليفربول على الانترنت الأربعاء قالوا فيه إنهم الغوا تلك الخطط وسيكون أعلى سعر للتذكرة هو 59 جنيها إسترلينيا.

وقال النادي انه بينما سيتم رفع بعض الأسعار بهامش بسيط مقارنة بالموسم الحالي فان الإيرادات الإجمالية للتذاكر ستظل عند مستواها الحالي باستثناء المقاعد الجديدة التي من المقرر إضافتها إلى المدرج الرئيسي الذي سيتم تطويره.

وأضاف النادي في بيان “كان أسبوعا مضطربا. نيابة عن جميع من في مجموعة فينواي الرياضية ونادي ليفربول لكرة القدم نود الاعتذار عن المحنة التي تسببت فيها خطتنا لتسعير التذاكر لموسم 2016-2017.”

وتابع “شعرنا نحن الثلاثة تحديدا بالاضطراب بسبب الافتراض بأننا لا نهتم بجماهيرنا ونتسم بالطمع وأننا نحاول تغليب مصالحنا الشخصية على مصلحة النادي. العكس هو الصحيح تماما.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة