الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يسحق ساوثهامبتون بسداسية ويتأهل إلى نصف النهائي

يوروسبورت :

فاز ليفربول في مباراة الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية على مستضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 6-1 ليتأهل إلى نصف النهائي.

ساوثهامبتون أخذ الأسبقية بهدف سجله ماني بعد 43 ثانية من انطلاق المباراة برأسية قوية وسط دفاع ليفربول الغافل.

أصحاب الأرض سيطروا على مجريات اللقاء وتوالت الهجمات على مرمى الحارس بوغدان بديل مينيوليه.. ليفربول كان محظوظا لعدم تلقيه هدفا ثانيا في فترة غاب فيها دفاعه.

ستوريدج العائد من الإصابة رد على انتقادات يورغن كلوب بتسجيله هدفين متتالين الأول من تمريرة ألين الطولية والثاني من تمريرة رائعة لإيمري تشان سددها الإنجليزي في الهواء لتعانق الشباك.

هجمات الريدز اتخذت طابعا قويا نتج عنه هدفا ثالثا سجله المهاجم البلجيكي أوريغي بعد تغيير مسار تسديدة مورينو لتغالط الحارس ستيكلينبيرغ لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 3-1.

في الشوط الثاني حاول ساوثهامبتون معادلة النتيجة لكن الضيوف نجحو ف استغلال الثغرات لزيادة الفارق.. أوريغي سجل هدفا شخصيا ثانيا له ورابعا لفريقه بعد تمريرةإيببديل ستوريدج قبل أن يضيف إيب نفسه الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة والسبعين.

كلوب بدأ في إراحة لاعبيه استعدادا للجولة القادمة من البريميرليغ بعد أن اطمئن على النتيجة بإجراءه 3 تبديلات بخروج ستوريدج نجم اللقاء ومورينو الذي أدي أداء قويا في الناحية اليسرى وألين الذي قاد منتصف الملعب ودخول إيب وهندرسون وسميث.

قبل انتهاء اللقاء نجح أوريغي في إكمال الهاتريك برأسية قوية عانقت شباك ستيكلينبيرغ الذي شاهد الأهداف تدخل تباعا في مرماه.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة