الرئيسيةعالميةليفربول يسقط في بازل .. والريال ينجو من لودجوريتس البلغاري

تمكن بازل السويسري من تحقيق فوزا هاما أمام ليفربول الإنجليزي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

و إنتهى اللقاء بفوز الفريق السويسري بهدف مقابل لا شئ أحرزه هدافه و قائده ماركو ستيلرير في الشوط الأول من المباراة و تمكن زملائه في الفريق من الحفاظ على تقدهم حتى صافرة حكم المباراة بإنتهاءها . 

و بهذا الفوز تدارك بازل وضعه السئ في المجموعة الثانية بعد الهزيمة في مباراة الجولة الأولى من ريال مدريد الأسباني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليحصل الفريق على ثلاثة نقاط تضعه في المركز الثاني في المجموعة إلى جوار الريدز خلف المتصدر ريال مدريد . 

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تصدر المجموعة الثانية بعد الفوز الليلة على لودوجوريتس البلغاري بهدفين مقابل هدف واحد عقب أن فاز على بازل في لقاء الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف .

فيما أنقذ المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما , لاعب نادي ريال مدريد الاسباني  , فريقه من الفخ البلغاري مساء اليوم الاربعاء .

و خطف بنزيما هدف الفوز للملكي امام نادي لودوجوريتس البلغاري خارج الديار في شوط المباراة الثاني .

 

و حل الفريق الملكي ضيفا ثقيلا على نظيره البلغاري لودوجوريتس رازجراد , في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور الـ 32 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” .

و ادار هذا اللقاء الحكم الاسكتلندي كريج طومسون , و اقيمت المباراة على ارضية ملعب فاسيل ليفسكي في صوفيا ببلغاريا .

بادر اصحاب الارض بالتسجيل عبر مارسيلينو في الدقيقة 6 , قبل ان يهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء  و يصحح خطأه من علامة الجزاء ايضا في الدقيقة 25 .

و استمر التعادل الايجابي حتى الدقيقة 77 , ليسجل بنزيما هدف الفوز للملكي .

 و رفع الريال رصيده بهذا الفوز الى ستة نقاط في صدارة المجموعة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....