الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يمنع "تويتر" من التغريد

لندن- وكالات:

أعلن حساب “أنفيلد إكسبرس” عن عدم نشره أي شيء يتعلق بفريق ليفربول، وذلك قبل المواجهة النارية المرتقبة مع فريق روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد”، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

ويعتبر حساب “أنفيلد إكسبرس” من أقوى الحسابات التي تنشر أخبار فريق ليفربول وتكشف الأسرار وخصوصا التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة لكن هذا الأمر قد يسبب مشكلة لليفربول خصوصا قبل مباراته مع روما الإيطالي ويكشف خطة المدرب الألماني يورغن كلوب.

ونشر الموقع تغريدة أعلن فيها عن عدم نشره أي تغريدة تتعلق بليفربول وخصوصا التشكيلة المتوقعة لدوري أبطال أوروبا الأمر الذي أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحدثت الجماهير عن أن فريق ليفربول طلب من الحساب التوقف عن نشر أي شيء يتعلق بمواجهة اليوم الأوروبية.

وفعلاً تناولت الصحف البريطانية هذه القصة وتساءلت عما اذا كانت إدارة فريق ليفربول طلبت من حساب “أنفيلد اكسبرس” التوقف عن نشر معلومات سرية مسربة تتعلق بالفريق، وذلك حرصا على عدم كشف ما يخطط له الفريق قبل مواجهة روما.

يُذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي يخوص أولى مباريات الدور نصف النهائي في مواجهة روما على ملعب “أنفيلد”، بينما يلعب ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي الثاني، ثم تُلعب مباريات الإياب في الأول من شهر مايو القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....