الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يهدر نقطتين ثمينتين أمام نيوكاسل

 

 

لندن- ا ف ب – اهدر ليفربول نقطتين ثمينتين في محاولة يائسة للوصول الى مركز رابع مؤهل الى دوري الابطال، بعدما حول ضيفه نيوكاسل وصيف القاع تأخره بهدفين الى تعادل 2-2، السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

على ملعب “انفيلد رود” وامام 43837 متفرجا، استلم دانيال ستاريدج كرة بعيدة هيأها بصدره لنفسه ثم سددها بيسراه ذكية في الزاوية اليسرى من مشارف المنطقة مفتتحا التسجيل لفريق المدرب الالماني يورغن كلوب (2).

وضاعف ليفربول، سابع الترتيب، الارقام عبر ادم لالانا بتسديدة يسارية رائعة من حدود المنطقة سكنت المقص الايمن لمرمى الحارس دان كارلو (30).

لكن نيوكاسل مع مدربه الجديد الاسباني رافايل بينيتيز، قلص الفارق عن طريق السنغالي بابيس سيسيه بكرة رأسية اخطأ الحارس البلجيكي سيمون مينويليه بالخروج لها (48)، ثم حصل على نقطة بكرة جاك كولباك من تسديدة يسارية داخل المنطقة (66).

وعزز ساوثمبتون مركزه الثامن بفوزه على ارض استون فيلا الاخير والهابط 4-2.

على ملعب “فيلا بارك” وامام 29729 متفرجا، سجل للفائز الايرلندي شاين لونج (15 و90+4) والصربي دوسان تاديتش (39 و71)، وللخاسر الذي مني بخسارته العاشرة على التوالي اشلي وستوود (45+1 و85).

ويلعب الاحد ليستر المتصدر مع سوانزي سيتي، والاثنين توتنهام الثاني مع وست بروميتش.

وبسبب انشغال اربعة اندية في نصف نهائي كأس انجلترا السبت بين ايفرتون ومانشستر يونايتد والاحد بين كريستال بالاس وواتفورد، افتتحت المرحلة في 13 ابريل الجاري بتعادل سلبي بين كريستال بالاس وايفرتون، وتختتم الثلاثاء 10 مايو بمواجهة وست هام مع مانشستر يونايتد والاربعاء 11 مايو بمباراة نوريتش وواتفورد.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة