الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يودِّع جيرارد بخسارة كارثية أمام ستوك

كورة :

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي لخسارة مذلة و كارثية أمام نادي ستوك سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و كان قد حل نادي الميرسيسايد ضيفاً على نادي ستوك على ملعب بريطانيا ستاديوم عصر الأحد لحساب الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من البريمييرليج.

في حين كان قد بدأ ستوك المباراة بقوة ليتمكن لاعبه مامي بيرام ضيوف من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 22 و 26 على التوالي قبل أن يضيف زميله جوناثان وولترز الهدف الثالث في الدقيقة 30.

و قبل نهاية الشوط الأول تمكن ستوك من تسجيل هدفين آخرين عن طريق كل من لاعب ليفربول السابق تشارلي آدم في الدقيقة 41 و ستيفن نزونزي في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه حتى تمكن اللاعب ستيفن جيرارد لاعب خط وسط و قائد الريدز من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للفريق في الدقيقة 70 و في المباراة الختامية له في البريمييرليج قبل الرحيل إلى الدوري الأمريكي.

لكن قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة تمكن لاعب آخر سابق للريدز من تسجيل الهدف السادس لستوك و هو المهاجم بيتر كراوتش في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز ستوك بستة أهداف مقابل هدف واحد.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد ستوك سيتي إلى النقطة 54 في المركز التاسع ، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 62 في المركز السادس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة