الرئيسيةالدوري الانجليزيليفربول يُراقب لاعباً في مباراة هولندا والنمسا

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

وكالات : تحظى مباراة هولندا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، بأهمية كبيرة بالنسبة لنادي ليفربول، حيث يستهدف أحمر الميرسيسايد تعزيز صفوفه بلاعب يشارك في تلك المواجهة.

ويتواجد كريستوف بومجارتنر بالتشكيلة الأساسية لمنتخب النمسا، حيث يُعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب فرانكو فودا، مع العلم أنه ينشط بمركز المهاجم الثاني أو صانع الألعاب الصريح.
لاعب النمسا يجذب اهتمام ليفربول:

وبحسب صحيڤ “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن بومجارتنر صانع الألعاب الذي يلعب لهوفنهايم والذي أشاد به جوليان ناجلزمان بالسابق، مازال يبلغ 21 عاماً، ورغم أن عقده يمتد حتى 2025، إلا أن ليفربول مهتم بالحصول على خدماته.
وأضافت الصحيفة المذكورة: “سجل 6 اهداف وصنع 3 هذا الموسم بالدوري الألماني رفقة هوفنهايم، وإذا ما أراد ليفربول التعاقد مع لاعب وسط جديد فإن بومجارتنر سيكون هو الحل”.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن مسؤولي ليفربول يراقبون كريستوف بومجارتنر في مباراة هولندا والنمسا بيورو 2020، لتقييم أدائه، ولمعرفة ما إذا كان أسلوبه يتناسب مع أسلوب النادي الأحمر.
وكان كلوب قد أشار إلى أن ليفربول لن يتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد رحيل جورجينيو فينالدوم، بسبب عدم رغبته في إبطاء تطور نابي كيتا وكورتيز جونز، ناهيك عن تواجد هيندرسون وتياجو ألكانتارا وميلنر بنفس المركز.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة