الرئيسيةعالمية«ليلة انتقام» بين #لايبزيج و#البايرن!

برلين – رويترز: سيحصل رازن بال شبورت لايبزيج على فرصة مثالية للثأر لهزيمته المؤلمة أمام بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا عندما يواجه حامل اللقب مرة أخرى في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم.

ويشعر لايبزيج بغضب بالغ بعد أن حرم من ركلة جزاء مؤكدة وطرد مهاجمه نابي كيتا قبل أن يهزم بركلات الترجيح 5-4 ليخرج من الدور الثاني للكأس.

وساعد تألق فورسبرج في الآونة الأخيرة فريقه على تحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري ليتقدم في الترتيب ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين فريقي الصدارة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ورصيد كل منهما 20 نقطة.

وتعرض الفريق البافاري لموجة انتقادات بسبب التراجع الواضح في اللياقة البدنية للاعبيه تحت قيادة المدرب المقال كارلو أنشيلوتي.

لكن مات هوملز قال إن المباراة لن يكون لها أي تأثير على مباراة اليوم في ميونيخ.

وأضاف في إشارة غير مباشرة إلى المدرب السابق “نحن الآن في حالة بدنية أفضل”.

وعاد بايرن ميونيخ إلى تحقيق الانتصارات منذ أن تولى يوب هاينكس مهمة تدريبه خلفا لكارلو أنشيلوتي خلال الشهر الجاري محققا الفوز في مباراتين خاضهما بالدوري ومواجهة في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل جدول ارتباطات مزدحم يواجه بايرن ميونيخ اختبارا لتحسن لياقة لاعبيه حين يحل ضيفا على سلتيك في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل قبل أن يواجه متصدر الدوري الألماني بوروسيا دورتموند بعدها بعدة أيام.

ويحل دورتموند، الذي يتقدم على بايرن بفارق الأهداف، ضيفا على هانوفر على أمل وقف تراجع المستوى في الأسابيع الأخيرة والذي حرمه من تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري.

ويشهد اليوم مباريات تجمع هيرتا برلين مع هامبورج، باير ليفركوزن مع كولن، شالكه مع فولفسبورج، هوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة