الرئيسيةمحليةليلة حمراء بين السالمية وخيطان انتهت بالتعادل

 

 

الرياضي :

 

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء السالمية وخيطان ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري فيفا في مباراة دراماتيكية شهدت طرد خمس لاعبين من الفريقين بواقع طرد ثلاث لاعبين من السالمية واثنين من خيطان في سابقة غريبة هذا الموسم كان بطلها الحكم يوسف الثويني

 

بدأ المدير الفني للسالمية محمد دهيليس المباراة معولا على خالد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه الرباعي فهد الهاجري وفهد المجمد  وغازي القهيدي والصانع وفي وسط الملعب اعتمد على كيتا اضافة الى بدرالسماك ونتيف زويد والاردني عدي الصيفي وفي المقدمة تواجد كلا من جمعة سعيد وبجواره فيصل العنزي وهي التشكيلة الافضل بالنسبة للمدير محمد دهيليس الموسم الراهن فيما حاول خيطان الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية مستغلا تقدم دفاعات خيطان واشتعل الصراع بالفعل في وسط الملعب حيث حاول كلاهما استغلال  ادواته الفنية والتكتيكية والضغط على الخصم في وسط ملعبه لخطف السيطرة على المباراة .

 

ولاحت العديد من الفرص امام المرمى لكلا الفريقين في ظل تألق كبير لحارسي المرمى قبل ان يهدأ نسق الاداء بمرور الوقت ويحاول كلاهما الحفاظ على شباكه في المقام الاول وهو ما اثر نسبيا على النواحي الجمالية في المباراة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني ضغط السالمية بكل صفوفه محاولا تسجيل هدف يفك من خلاله طلاسم دفاع خيطان فيما تراجع اصحاب الملعب نسبيا للخلف سعيا للحفاظ على شباكه مع الضغط القوي على وسط السالمية فيما اجرى المدير الفني لكل فريق بعض التغييرات من اجل الوصول الى هدفه من المباراة في الوقت الذي بقي الحال على ما هو عليه واستمر التعادل السلبي بين الفريقين .

 

ونجح خيطان في تضييق الخناق على لاعبي السالمية الذين فقدوا اعصابهم وتركيزهم في عديد من الكرات امام المرمى وهو ما اعاد لخيطان فرصة السيطرة مرة اخرى على المباراة .

 

وبهذه النتيجة يكون رصيد السالمية في جدول  الترتيب العام للمسابقة ٥١ نقطة  فيما يملك خيطان في جعبته ٢٧ نقطة بعد لعب ٢٤ مباراة وقبل مباراتين فقط من انتهاء المسابقة .

 

وفي مباراة اخرى تعادل النصر ايضا مع الصليبخات بدون اهداف في المباراة التي جرت على ملعب مبارك العيار ليرفع الصليبخات رصيده الى النقطة ٣٢  كما وصل النصر الى النقطة ٢٠

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة