الرئيسيةالدورى الاسبانىليونيل ميسي هو جيفارا برشلونة

ليونيل ميسي

سبورت 360 – تم تشبيه ليونيل ميسي نجم برشلونة بالمناضل الأرجنتيني الراحل تشي جيفارا وذلك من قبل صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر يوم الثلاثاء 31 مارس.

وجسد الغلاف الرئيسي صورة لنجم البارسا في وجه تشي جيفارا وهو أخد قادة الثورة الكوربية والناشطين في حركات ثورية تهدف للاستقلال ببلاد عديدة في أمريكا اللاتينية وخارجها.
والدافع في هذا التشبيه هو إعلان ليو ميسي بموافقته هو ونجوم برشلونة على تخفيض رواتبهم في ظل أزمة كورونا العالمية التي ستؤثر على اقتصاديات النادي.

احتفاء عالمي بلفتة ميسي مع برشلونة
وجاء في إعلان نجم المنتخب الأرجنتيني أن نجوم البارسا وافقوا على خصم 70% من رواتبهم طوال المرحلة القادمة، وأنهم يتعهدون بتقديم مساهمات حتى يتمكن الموظفين والعاملين بالنادي من الحصول على رواتبهم كاملة في هذه الفترة الصعبة على الجميع.

Lionel Messi en une du journal L’Équipe ce mardi 31 mars.
Le journal > https://t.co/fmp0BE5oAx pic.twitter.com/h2t7RHECyZ
— L’ÉQUIPE (@lequipe) March 30, 2020

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشبه فيها ميسي بتشي جيفارا، ففي عام 2011 وأثناء لقاء مع صحيفة La Garganta Poderosa الأرجنتينية قال ليو تعليقاً على وجود صوره في بوينس آيرس بجانب رموز الأرجنتين قائلاً : “أنا أنتمي للأرجنتين وقميص منتخبها..وأشعر بسعادة غامرة وجمال عندما أرى صوراً لجيفارا أو مارادونا على القمصان أو الأعلام بالمدرجات في كل مكان بالعالم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة