الرئيسيةالدورى الاسبانىليون يصدم برشلونة وينسحب من صفقة أومتيتي

صامويل أومتيتي

وكالات : أكد رودي جارسيا المدير الفني لليون الفرنسي عدم قدرة النادي على التعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة لأسباب مالية، لتتواصل معاناة النادي الكاتالوني بالتخلص من اللاعب هذا الصيف.

ويسعى برشلونة لبيع صامويل أومتيتي، حتى لو اضطر للسماح له بالرحيل مجاناً، وذلك بهدف التخلص من راتبه المرتفع الذي لا يعكس ما يقدمه على أرض الملعب، حيث تراجع مستواه بشكل كبير في العامين الماضيين.
وخرج أومتيتي من حسابات المدرب رونالد كومان الذي أبلغه بالبحث عن نادٍ جديد، لكن المشكلة تكمن في عدم وجود نادٍ لغاية الآن مستعد للتعاقد معه بنفس الراتب الذي يجنيه في برشلونة.

مدرب ليون: لا يمكننا التعاقد مع أومتيتي
وارتبط أومتيتي بالعودة إلى صفوف ناديه السابق ليون بحسب التقارير الصحفية، لكن رودري جارسيا أحبط آمال برشلونة وأوضح أن الصفقة غير ممكنة في الوقت الحالي بسبب التكاليف المالية.

وقال رودي جارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “تحدثنا أنا والمدير الرياضي جونينيو عن ذلك بالطبع، أومتيتي مدافع عظيم، لكن لا أعرف ما إذا كانت الصفقة ممكنة من الناحية المالية”.
وأوضح جارسيا أن يتمنى عودة أومتيتي إلى صفوف الفريق، لكن في الوقت ذاته أعرب عن صعوبة تحقيق ذلك، وأردف قائلاً “في الحقيقة أود ذلك، لكن اعتقد أن الأمر غير ممكن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....