الرئيسيةخليجيةمأزق “جديد” ينتظر نادي الاتحاد.. وبوني كلمة السر!

ويلفريد بوني

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مأزق جديد قد تواجهه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، حال قرر البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق “العميد” التخلص من أحد المهاجمين.

مأزق “جديد” ينتظر الاتحاد بسبب بوني
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن الخيارات الهجومية في صفوف فريق الاتحاد، مازالت هاجساً كبيراً لدى إدارة “العميد”، موضحةً أنه من المنتظر عودة المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش.

وبعودة بيزيتش لنادي الاتحاد، يصبح بحوزة “العميد” 3 مهاجمين أجانب، حيث يتواجد مواطنه الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والإيفواري ويلفريد بوني.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ستكون أمام مأزقاً جديداً في حال تمسك كاريلي، بموقفه من التعاقد مع بديل الإيفواري بوني، رغم ضمه منذ عدة أشهر.

بيزيتش مع الاتحاد
وارتدى بيزيتش قميص الاتحاد في صيف 2018 قادماً من ريد ستار الصربي، ولم يقدم المستوى المأمول، ليخوض تجربة الإعارة مع سيئول الكوري الجنوبي في فبراير 2019 لمدة عام ونصف.
وشارك بيزيتش صاحب الـ27 عاماً في 27 مباراة بقميص نادي الاتحاد في جميع المسابقات منذ انضمامه، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع إثنين آخرين.
بوني مع الاتحاد
وانضم بوني صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الاتحاد في يناير 2020 الماضي، قادماً بصفقة انتقال حر بعد رحيله عن سوانزي سيتي الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.
وشارك المهاجم الإيفواري في 7 مباريات مع الاتحاد خلال الموسم الحالي، جميعها في الدوري السعودي، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة