الرئيسيةخليجيةمؤمنة يحكي تفاصيل أزمة دجانيني وأسرار انتقال عسيري إلى النصر

عبدالإله مؤمنة

سعودي 360 – تحدث عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي عن بعض القضايا الهامة داخل الراقي مثل أزمة المحترف دجانيني تفاريس الذي قرر فسخ عقده من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقات متأخرة.

وقال مؤمنة في تصريحاته لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “دجانيني قبل العودة بعشرة أيام اتصل بالمدرب وأبلغه بالعودة ولكن للأسف حوله أشخاص يؤثرون عليه، وتلقيت اتصالات من الإمارات تفيد بأن اللاعب يقوم بتسويق نفسه لدى الأندية وسيقوم بفسخ عقده”.
وأضاف: “أساليب دجانيني معروفة ودائماً يكررها وموقفنا القانوني قوي وسنطالب بالقيمة المالية المتبقية من العقد، وغير صحيح أن نائب الرئيس سمح بسفر دجانيني قبل التوقيع على اتفاقية تخفيض الرواتب”.

مؤمنة: عسيري لم يرغب في الاستمرار 
وتطرق رئيس الأهلي للحديث عن انتقاله عبدالفتاح عسيري إلى النصر حيثُ قال: “عندما استلمت إدارة النادي كان متبقي لعبدالفتاح عسيري 4 أشهر قبل دخول الفترة الحرة وتحدثت معه شخصياً وطلب تأجيل المفاوضات”.

وواصل: “عبدالفتاح عسيري متخذ قرار الانتقال ولم نجد اثباتات رسمية أن هناك أندية فاوضت اللاعب قبل دخول الفترة الحرة، وضعنا قيمة مالية لعبدالفتاح بناءاً على تقارير فنية واللاعب لم يرغب الاستمرار”.
وأكمل: “بعد أن فقدنا استمرار عسيري مع النادي اتجهنا إلى مفاوضات مع النصر على بيع الفترة المتبقية من عقده”.
كما أشار رئيس الأهلي أن إسماعيل عمر لم يتم التوقيع معه حتى الآن والمدرب ميلويفيتش لا يزال يتابع اللاعب كما أنه لم يرفض إتمام الصفقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....