الرئيسيةالدوري الانجليزيماتيتش يضع #كونتي في ورطة قبل لقاء #بروميتش

قول :

والمدرب الإيطالي مُعجب بهذه الورطة…

سمح أطباء تشيلسي بتواجد لاعب الوسط الدولي الصربي «نيمانيا ماتيتش» في التشكيل الأساسي للفريق أمام وست بروميتش البيون في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ما سيضع المدير الفني «أنطونيو كونتي» في ورطة حقيقية ما بين اختيار ماتيتش أو فابريجاس الذي قدم مستوى متميز في فوز البلوز بثلاثية لهدف أمام مانشستر سيتي على ملعب طيران الاتحاد مطلع الأسبوع الماضي.

وغاب ماتيتش عن مباراة السيتي بسبب إصابة في العضلات، وكان فابريجاس يأمل في مواصلة استبعاد ماتيتش عن تشكيلة الفريق لإثبات قدرته على اللعب بنفس المستوى من جديد، إلا أن عودة لاعب بنفيكا السابق قد تفسد رغبته تلك.

وأكد كونتي للصحفيين بأنه لا يتطلع لبيع فابريجاس في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إدارة إنترنسيونالي تمديدها لعقد اللاعب الذي طلب كونتي التوقيع معه في يناير «مارسيلو بروزوفيتش».

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة «ماتيتش جاهز الآن، تدرب معنا يوم الثلاثاء الماضي، وسنقيم وضعه يوم غد السبت للتعرف على مدى جاهزيته البدنية والذهنية للمشاركة يوم الأحد».

وعن سيسك «اسمه ورد في المؤتمر الصحفي السابق، قلت بأنه لاعب جيد ووجوده مهم لفريقي، أريد أن يستمر هنا. ويا حبذا لو واجهت الحيرة في اختيار تشكيلتي الأساسية قبل كل مباراة أخوضها، هذا يعني بأن لديّ منافسة كبيرة على المراكز، وهذا يعني أن مستوى فريقنا في تحسن وازدهار، وأعتقد أن سيسك لعب مباراة جيدة أمام مانشستر سيتي وانتهز الفرصة منذ الدقيقة الأولى، لقد لعب بشكل جيد للغاية».

واعترف «في المباراة القادمة لدي خيار من أربعة لاعبين هم ماتيتش وكانتي وفابريجاس وشالبواه، عليّ إتخاذ أفضل قرار للفريق، وإذا كان هناك منافسة كبيرة فهذا مهم جدًا لنا، لأنني لو اخترت كل مرة تشكيلتي الأساسية دون معاناة فهذا ليس جيدًا».

ومن غير المرجح مشاركة جون تيري وأوسكار سانتوس بسبب الإصابات، وأوضح كونتي ذلك في نهاية حديثه قائلاً «جون تيري يتعافى من الإصابة، وأوسكار لن يشارك لأنه مريض، لا توجد مشاكل أخرى، ومن المهم أن نرى يوم السبت مدى قدرتهم على التواجد واللعب، بعد ذلك سأقرر التشكيلة الأساسية».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة