الرئيسيةالدورى الاسبانىماتيوز لاهوز قد يتسبب في انتصار ريال مدريد على برشلونة

زين الدين زيدان مع الحكم الإسباني ماتيو لاهوز

 يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه وغريمه التقليدي برشلونة، في قمة مباريات الجولة 26 من عمر الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
ويسعى الفريقان للفوز في مباراة اليوم، فالبرسا يرغب في الانفراد أكثر بالصدارة، والاقتراب من التتويج باللقب المحلي، بينما يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز من أجل خطف الصدارة، وتحقيق حلم الفوز بالليجا.

الكلاسيكو الخامس لماتيو لاهوز .. هل يفوز ريال مدريد؟

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
الحكم الدولي الإسباني ماتيو لاهوز سيتولى إدارة مباراة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، وهذه ليست المرة الأولى التي يدير فيها مباريات بين الفريقين، بل ستكون المرة الخامسة بالنسبة له.
تاريخياً، تولى ماتيو لاهوز إدارة أربع مباريات كلاسيكو من قبل، واحدة في السوبر الإسباني، ومرتين في الكأس، ومرة في الدوري، وهذا اللقاء سيكون الثاني له في الليجا.
وكانت آخر مباراة أدارها ماتيو لاهوز في لقاءات الكلاسيكو كانت الموسم الماضي في ذهاب دور نصف نهائي كأس الملك على ملعب “كامب نو”، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ريال مدريد في الأربع مباريات التي أدارها لاهوز، فاز في مباراتين، وتعادل في أخرى، وخسر في لقاء فقط، والمثير في الأمر بأن في تلك المباريات، لعب المرينجي مباراة واحدة على ملعبه “سانتياجو برنابيو” وفاز بها بهدفين لهدف في إياب كأس السوبر الإسباني موسم 2012/2013، وقد يتكرر الأمر مساء اليوم ويفوز المرينجي للمرة الثانية على ملعبه والثالثة في تاريخ مواجهاته أمام برشلونة مع الحكم لاهوز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....