Home الدورى الاسبانى ماتيوس : ميسي والكرة الذهبية ؟! ستكون مهزلة

ماتيوس : ميسي والكرة الذهبية ؟! ستكون مهزلة

ماتيوس : ميسي والكرة الذهبية ؟! ستكون مهزلة

 

 

 

 

أكد الدولي الألماني السابق لوثر ماتيوس ، على أنه يشعر بأن هناك عملية أحتيال ستتم اليوم في حفل الكرة الذهبية لعام 2014 بأختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب كريستيانو رونالدو وميسي ، مشيراً إلى أنه في حالة حدوث ذلك ستكون مهزلة .

وقال ماتيوس في مقال نشر اليوم الإثنين في مجلة كيكر الألمانية الشهيرة ” لم يفز ميسي بأي شيء في كأس العالم ، ولم يسجل سوى أهداف في دور المجموعات فقط ، ولكنه في النهاية فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وكان ذلك مهزلة ” .

وأضاف ” لماذا حاز ميسي على جائزة الأفضل في المونديال ، رغم أنه لم يقدم المستوى الكبير الذي يؤهله لذلك ، وكان هناك لاعبين رائعين أجدر منه بذلك بعدما قدموا مستويات كبيرة طوال البطولة ” .

وإختتم ماتيوس تصريحاته ، قائلاً ” ميسي لا ينبغي من الأساس ترشيحه في الكرة الذهبية إلى جانب كريستيانو رونالدو ونوير ، ومن كان يستحق ذلك هو الهولندي الرائع آريين روبين الذي قدم مونديال جيد مع هولندا وموسماً استثنائياً برفقة بايرن ميونيخ ، وعموماً أتمنى فوز نوير بجائزة أفضل لاعب في العالم ، رغم تفوق رونالدو وتسجيله أهدافاً حاسمة وتحطيمه للأرقام القياسية وفوزه بالبطولات مع ريال مدريد ، وإذا فاز ميسي بالكرة الذهبية ستكون مهزلة كبرى ” .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here