الرئيسيةالدورى الايطالىماتيوس يطالب بودولسكي بترك "تويتر"

برلين (د ب أ)- طالب اللاعب الألماني الدولي السابق  لوثر ماتيوس من مواطنه لوكاس بودولسكي، الذي انتقل حديثا إلى صفوف نادي انتر ميلان الإيطالي قادما من أرسنال الإنجليزي، بأن يصب تركيزه في كرة  القدم وأن يبتعد قليلا عن “التغريدات” عبر موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر”.

وقال ماتيوس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت نيوز” بعد اجتياز بودولسكي للاختبارات الطبية في ناديه الجديد: “لوكاس يتمتع بمهارات كبيرة وعليه  أن يدلل على ذلك من جديد داخل الملعب”.

وأضاف المدير الفني السابق، والمحلل الرياضي الحالي قائلا: “كان يقال  كثيرا أنه يقوم بالتغريدات أكثر من اللعب.. الآن يجب عليه أن يركز أكثر  في كرة القدم”.

وأشار ماتيوس خلال حديثه إلى أن بودولسكي لم يتمكن إلى الآن من التألق بصفوف الأندية الكبيرة مثل بايرن ميونيخ أو أرسنال.

وأكد ماتيوس، صاحب أكبر رصيد من المباريات الدولية مع المنتخب الألماني  (150 مباراة)، والذي تألق بقميص الانتر في الفترة ما بين عامي 1988  و1992، أنه لعب في أفضل حقبة للدوري الإيطالي ونادي انتر ميلان على حد  سواء.

وتابع: “لقد نجح في الانتقال إلى ناد ذي اسم كبير، ولكن هذا كان في  الماضي.. المرتبة الـ 11 في جدول الترتيب تتحدث عن الوضع الحالي”.

واختتم قائلا: “الفرق التي ساهمت في صنع تاريخ كرة القدم في التسعينيات مثل ميلان وانتر فقدت بريقها، ولهذا لا تجد لاعبين كبار يلعبون في إيطاليا، بل في ألمانيا أو إنجلترا أو أسبانيا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة