الرئيسيةكتاب الرياضيماجدة الخالدي : كورة في المرمى‎

ماجدة الخالدي 

كورة في المرمى‎

وضع عبده عطيف النقاط على الحروف في قضية الاتصال المزعوم من رئيس اتحاد القدم للاعب , النجم الدولي الذي ظهر للإعلام مؤخرا أكدّ صحة وسلامة بيان اتحاد القدم بشأن تكذيب الخبر الذي نشرته إحدى الصحف المحلية .
عبده عطيف استرسل وألمح إلى وسائل إعلام تضغط وتنافح من أجل قضية معينة لتحقيق مآرب ضد ومع أشخاص وكيانات والمستفيد هو اللاعب , ومعروف للجمهور الرياضي تبني الصحيفة موجة إسقاط اتحاد القدم المُنتخب بتسريب كثير من الأوراق الهامة عن اجتماعات وفد فيفا وأعضاء الجمعية العمومية في فترة سابقة .
وبين حديث رئيس تحرير الصحيفة عبر برنامج كورة وتعثره في الإجابة بعد الأسئلة التي طرحها رئيس تحرير كورة الإعلامي المتألق تركي العجمة وأسئلة المحاور بتال القوس في المرمى ظهرت الحقيقة وتعرى المشهد على الملأ .
هذه الزوبعة من صحيفة محلية التي من المفترض أن تُقدّم المعلومة لكافة الأندية السعودية تثير مزيدا من التعصب وتنشر مشاعر سلبية بين أبناء الوطن الواحد , لا سيما بعد تكذيبها في وسائل زميلة من أهل القضية ذاتها .
موقف مُحرج أسقط المهنية وعرّى المشهد وقدّم لعطيف مستحقاته وللنصر وجمهوره نشوة النصر ولرئيس اتحاد القدم براءته من الاتصال المزعوم .

من القلب :

كل الحكاية رشة عطر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة