الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : أشرقت شمس النهار

ماجد المهندي /رئيس التحرير

تفاكير

أشرقت شمس النهار

اخذ النور يشعشع،، واشرقت شمس النهار
مع طلوع الفجر جئنا ،،نحن ماضون مسار،، كلمات كنا نرددها في ذلك الزمان وتلك الاروقة ننادي بها بالتغيير ابان الدراسة الجامعية لشعورنا بالظلم وعدم تكافؤ الفرص وتفرغ الروابط  لمصالحها الشخصية ،الاكيد اننا تخرجنا ولم نرى تلك الشمس ولكن مانريد التحدث عنه فجر آسيا الجديد وغدها المشرق.

ابارك في بادئ الامر لمملكة البحرين الشقيقة حكومةً وشعباً وأبارك لدول الخليج والعرب  عامة والكويت خاصة فوز الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمنصبي رئيس الاتحاد الاسيوي والمكتب التنفيذي للفيفا ،نعم اعطيت الكويت خصوصية لوضوحها وموقفها المعلن منذ سنتين بدعم الشيخ سلمان بغض النظر عمن يختلف او يتفق مع هذا الاتجاه الذي أراه موقف يمثلني وبكل قوة .
ولعلك عزيزي القارئ تتسائل عن سبب هذا التوجه والاجابة بكل بساطة لاجل الكويت ورياضتها التي ظلمت وقهرت وجمدت في وضح النهار بسبب سياسة رئيس الاتحاد الاسيوي السابق الذي كال بمكيالين وارتمى بحضن الشرق وجند انشطة ومسابقات القارة لخدمتهم بحجة التطوير والارتقاء باللعبة .
اي معايير واي شروط التي استبعدت الكويت من دوري ابطال اسيا ومنحت دول المنطقة الاربع والثلاث مقاعد وانديتنا تفوق اغلب فرقهم بمستويات ودليلي وصول انديتنا قبل الاستبعاد للمراحل النهائية بل كنا قاب قوسين او ادنى من احرازها ،،
اي معايير التي حرمتنا الوصول لكاس العالم ٢٠٠٦ امام اوزبكستان واي قانون يسمح لفوزي بشير المشاركة قبل المباراة ب٤٨ ساعة واي انضباط يشطب لاعبي القادسية ونتائجه واي مواد تستوجب استخراج بطاقات مدنية لفهد العنزي ومحمد راشد قبل كاس اسيا بايام.

الحقد الدفين ونظرية المؤامرة هي من تحكمت بآسيا بقيادة بن همام ولكن الحق هو من فصل بنهاية الامر وكان ردا لكل من أساء لهذه الارض الطيبة .
والله لسنا من الشامتين ولكن تغريدة رئيس الاتحاد الاسيوي السابق بعد النتيجة صباح اليوم تأكيد لما وصفناه به فقد خلت من كلمة مبروك وفاحت من حروفها الكره والحسد  .
نعم جلباب بن همام هو من اضاع السركال واسيا اختارت التغيير والتوحد ولتكن بداية لعهد جديد نتطلع به لمستقبل مشرق لاكبر قارات العالم .

“طرس”
أرأف لحال من يفجر بالخصومة ويبحث عن مصلحته الشخصية على حساب الوطن واقولها وافتخر بها،، تسلم يمينك ياأحمد الفهد ،،  .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة