الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : التاريخ لا يعرف المتصدر !!

ماجد المهندي / رئيس التحرير

التاريخ لا يعرف المتصدر !!

لايمكن وصف صدارة النصر ومطاردة الهلال إلا  بالحرب التي أعادت أندية الرياض للواجهة بعد غياب لاستلام الريادة والتحكم بالمشهد والنزال الكروي بجميع تفاصيله الدقيقة التي ستذهب لأبعد مدى لتصل معاركها كل من له علاقة قريب كان او بعيد  بل ستصوب استخباراتها لرصد الاقلام و الاحاديث والتصريحات والاغلب يتم تفسيرها على انها تلميح وإسقاط  ولو كان عن غير قصد او بحسن النية او حتى لو اختلف المعنى بأمور لاتتعلق بكرة القدم اصلا.

لايختلف اثنان على أن عودة النصر وصدارته وعروضه المميزة  وانتصاراته المدويه في اقوى وأشرس دوري عربي هي الشغل الشاغل الذي ملأ الكويت والخليج قبل المملكة صخبا قلما نشاهده منذ سنوات والكل تابع الهاشتاقات المتبادلة بوسائل الاتصال الاجتماعي وماصنعت من ابتكارات وابداعات جعلت من البعض القفز للتعلق بجناح النصر للتعبير باي شكل من الاشكال بحثا عن الشهرة أو عن أمور أخرى ولا ابالغ ان قلت انها اصبحت الاكثر تأثيرا بالحياة الاجتماعية للمنطقة.

المتابع لفريق النصر هذا الموسم وبعد التعاقد مع ” العمدة” عماد الحوسني وربيع سفياني يجد انه يضم افضل العناصر التي شكلت فريقا مرعبا بجميع خطوطه الثلاث مدعمة بجدار خرساني من الصف الثاني قادر على حماية الفريق من اي انهيار خلال المنافسات التي تحتاج النفس الطويل  وهذا ماكان يخذله  بالفترات السابقة
لذلك تجده استثنائياً في كل شيئ  مجبرا الجميع خصومه كانوا او جمهوره على تحيته والتصفيق له.

بالنظر الى ماتبقى من مباريات للنصر والهلال خلال القسم الثاني من الدوري قبل مباراة الفريقين الموعودة ” وجها لوجه” ربما يتفق معي  البعض بأن  الطريق سالكا امام العالمي لتحقيق اللقب الذي طال انتظاره ،،وصبر عليه عشاقه،،لتنهي سنوات عجافه،،مع كل الاحترام للمنطق والواقع الذي يقول : لا أحد يفوز قبل الدقيقة تسعين.

كلي ثقة بأن الادارة التي عملت وصبرت وتحملت وهوجمت طوال ثلاث سنوات بقيادة الامير فيصل بن تركي  على الرغم ” من وصولهم واقترابهم من الذهب مرتين ولكن عصى عليهم “يعلمون كل العلم ومن خلفهم الداهية كارينهو بأن الفرص لن تتكرر والتاريخ لن يسجل المتصدر والجمهور لن يرضى بغير ذلك المجد الذي آن أوانه بعد أن انهكهم  غيابه.

طروس

غرب آسيا للمنتخبات الرديفة ومنتخبنا الرديف مشارك أمر طبيعي ومفهوم … ولكن ان يوقف الدوري ويستمر الرديف!! هذا مالا يقبله العقل والمنطق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة