الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : الشيوخ أبخص

ماجد المهندي /رئيس التحرير

تفاكير

الشيوخ أبخص

يحكى أن في زمان البادية اذا اجتمع العرب عند راعي المشب كل صباح وهذه من العادات التي نتوارثها ونفتخر بتوارثها حتى هذه اللحظه وأتاهم أحد افراد القبيله وهو مبتسم والضحكة تعلو محياه وسألوه : العلم يافلان شعندك من علوم اجابهم والسرور يكاد ينفجر ( ابشركم جيت من الشيوخ ويضحكون وخاطرهم طيب ) فيتباشر الجميع ويملأ  الفرح جميع اطراف القبيلة .

قدرنا وقدر الكويت وجماهيرها أن تحظى بهذه النهاية لمشكلة شغلت وأشغلت المجتمع الدولي والعربي والخليجي طوال الخمس سنوات الماضية بل واصبحت المادة الدسمة لأغلب محطات الدول وبرامجها التي اخذت من الشهرة مالم يكن بالحسبان .
قدرنا ان ينتهي كل هذا بربع ساعة فقط نعم 15 دقيقه لم تزد ولم تنقص تخللها اجتماعان للتصويت على تعديل المادة 32 ليصبح عدد اعضاء الاتحاد 14 عضوا حسب القانون والرغبة الاميرية التي ذهبت وعدلت حسب ما يراه الشيخ طلال الفهد .
نعم تمت دعوة الاندية اكثر من مرة ورفضوا لمبدأهم طبعا وأصرارهم على وضع تصوراتهم  ونظرياتهم للخروج من المشكلة وياسبحان الله حضروا أمس ولم ينطق أحد ولا تفكروا أن غيابهم عن الدعوات السابقه بمسج هاتفي لاسمح الله وأعوذ بالله فالكويت هي الأهم .
ماحدث امس مسرحية ساخرة شهدت تعملق وأبداع من المخرج في تجسيد زمن العبودية والمشيخة والديكتاتورية المتخفية بشعار الديمقراطية .
ولعلك عزيزي المتابع تسأل لماذا كل هذا يحدث؟؟ ومن المستفيد؟؟ اشاركك هذه الحيرة وأجيب بنفس الوقت ..الشيوخ أبخص

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة