الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : الكويت ..كنك يمين وباقي الخلق يسرى

ماجد المهندي /رئيس التحرير

الكويت ..كنك يمين وباقي الخلق يسرى

لم أبالغ وأجامل عندما قلت بأن نادي الكويت هذا الموسم قدم مستوى استثنائي ضرب به كل انواع فنون كرة القدم وحسم الدوري قبل نهايته ولن يسمح للمعجزات ان تحدث فالفريق يبتعد عن اقرب منافسيه بعشر نقاط كامله .

ولعل المتابع للفريق خلال المواسم الأخيره الماضية يرى أن الفريق خسر الدوري باللحظات الاخيره إما باستهانه بالفرق المنافسه الغير مرشحة وإما بفعل فاعل والشواهد اقل ما يطلق عليها بالكثيرة .

الملاحظ ان الفريق لم يتأثر ولم تختلق المشاكل ولم تخرج الاصوات داخل النادي رغم غياب الفريق عن بطولة الدوري اربع مواسم  وكان الاستقرار الاداري هو العلامة الفارقه للأمانه فقد كان يتابع كل جهاز فني بذكاء ودهاء تجعل منه يعمل وفي داخله احترام مفعم بالحذر بنفس الوقت .

ولا يخفى عليكم التعامل الذكي مع الاحداث وكيفية اشغال وسائل الاعلام والجماهير بأمور عادت بفوائد معنوية ونفسية اثمرت عن هذا الانجاز .
ولاابخص حق المدرب الروماني مارين  الداهية الذي احرز كأس الاتحاد الاسيوي قبل الدوري فقد خلق فريق قوي مترابط بكل خطوطه الثلاث مع معالجة المشكلة التي كان يعاني منها الفريق وهي الصف الثاني الموازي للأساسي بكل ماتحمله الكلمه من معنى اضافة للمحترفين السوبر الذين ساعدوا بنهوض الفريق ولم يكونوا عالة عليه كحال بعض الفرق .

مبروك لكل عشاق نادي الكويت هذا الفريق الرائع الذي أمتع المنافسين قبل المحبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة