الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : بشرونا.."بالكسب"!!

ماجد المهندي /رئيس التحرير

تفاكير

بشرونا..”بالكسب”!!

لا اعلم من أين أبدأ،، ولا أعرف كيف اخطف انتباهكم لحظات قليلة ،،تعليقا على الاحداث الاخيرة التي سرقت الاضواء مع نهاية الموسم زادت على حرارة الصيف لهيبا خاصا ساهم البعض بجعله بركانا يكاد ان ينفجر ليحرق كل ماهو جميل برياضتنا بدلا من اخماده والتعامل معه بكل حيادية واحترافية ومهنية .

بعد ان ظهر لنا الحكم حمد بوجروة بما ظهر بالقناة الثالثة بتلفزيون الكويت وبالتحديد في برنامج الدوانية مع المتألق نادر كرم وما قاله من اتهامات ضد رئيس لجنة الحكام بالظلم والتهديد والوعيد وعدم حيادية بالتعامل ،،ولنكن منصفين بطرحنا لم يكن الوحيد الذي ذكر هذه الاتهامات بحق رئيس لجنة الحكام حيث سبقه ناصر الشطي بنفس البرنامج وياسر احمد وسلمان الشمري .
ولكن انفراد الحكم حمد بوجروة بالقنبلة المدوية والمدمرة ان صح التعبير هي اتهامه بوجود رشاوي تعرض على الحكام بعلم رئيس اللجنة واضاف ايضا انه يملك الدليل على كلامه .
ولعلك عزيزي القارئ شاهدت ردود الافعال الغاضبة والباحثة عن الحقيقة وترقبت ايضا معنا تدخل من اعلى سلطة رياضية للتحقيق بهذا الموضوع الذي لايمكن وصفه ولا نستطيع تسميته الا وصمة عار بحق الرياضة الكويتية وحكامها داخليا وخارجيا .

فعلا حانت اللحظة المناسبة للخروج من حالة الغليان بالشارع عندما جاء” البشير ” وهو الذي يطلق قديما على من يسبق الشيخ وفرسانه الى القوم ويبشرهم “بالكسب”.
وفعلا وصلت الرسائل  بخبر المؤتمر الصحفي للشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم وانتظرنا بترقب وتفكير لما سيقوله وما سيتخذه من اجرائات من تشكيل للجان تحقيق واعتذار للجماهير ووعدهم بكشف كل الحقائق التي من شأنها اعادة الامور لنصابها.

ولكن للأسف “الكسب”  كان استخفافا بعقول كل الجماهير الرياضية لانه لم يأتي بالجديد وفضل الذهاب لتغطية الكوارث والفضائح التي حدثت طوال السنوات الثلاث الماضية بالمطالبة بتعليق النشاط الرياضي بحجة عدم وجود الدعم الحكومي ولم يتطرق لامن قريب ولامن بعيد لما قاله الحكم حمد بوجروة .

ياشيخ الدعم متوقف منذ ثلاث سنوات ولوكانت هذه الخطوة بعد استلامك المهمة لاخذنا بيدك وناصرناك وايدناك بكل خطواتك لانك صاحب حق ،،ولكن الان وبعد كل ماحصل وبعد كل والخسائر المدوية للمنتخب وبعد كل الاحداث التي فشلت بامتياز بالتعامل معها لا نملك الا ان نقول لك

“ارحل لاجل الكويت”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة