الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : حكي بالماضي نقصان بالعقل

هل اصبحنا فعلاً عاجزين حتى عن الانتقاد خوفاً من تصنيفنا واتهامنا بالشخصانية؟؟ واصبح الجميع يتلقى الصفعات الكروية المدوية التي اودت بكل ماهو جميل للازرق الكويتي الذي  تحدثت عن بقاع الارض من شرقها لغربها ولن اعيد تلك السيرة العطرة لذلك الزمان ورجاله واتركه للتاريخ فقط  لايماني بمقولة شعبيه قديمه ( حكي بالماضي نقصان بالعقل ..)

ولعلك عزيزي القارئ تتابع ردة الافعال من الوسط الاعلامي الذي يرتكب جريمة بحق الرياضة الكويتية بالسكوت عن هذه الاخفاقات بل وصلت لدرجة التبرير من اغلب البرامج والصحف الرياضية مما يثير الاشمئزاز قبل الاستغراب مما يقدمونه او يكتوبنه بوسائلهم التي من المفترض منها الحيادية وتسمية المسميات بما تحمله فالاخفاق والفشل لا يحمل صفات اخرى والتبرير يأتي من أصحاب الشأن فقط .

للاسف ان التذاكي والاستغفال وقلب الحقائق اصبحت العلامة البارزه المتكرره من بعض المتعاطفين مع الاتحاد الكويتي  ولن اذهب الى صفه اخرى كالخوف او المصلحه لاني اتركها لك عزيزي المتابع لتتذكر معي هل سمعت بهذه الاعذار المتداوله قبل اي بطوله؟؟ ام انك تراها في كل مكان بعد الاخفاق الذي سجل رقمه السابع على التوالي وبامتياز؟؟ .

لم اشاهد او اسمع عن اي وسيله اعلاميه حاولت ان  تظهر الجانب المشرق للمستقبل وتطرح مؤتمر حواري ونقاش تدعوا فيه جميع الاطراف المعنية لوضع الحلول والخطط المستقبلية للنهوض برياضة هذا البلد بدلاً من سرد الصفحات والحلقات للتبرير واحياناً للتراشق ان صح التعبير ..

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة