الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : خواطرنا وين طال عمرك؟؟

لعل الجمهور الرياضي يفكر بعد الخروج من كأس الخليج ويتسائل واحيانا لابالغ ان قلت بعضهم قال (خيره )طلعنا يمكن يتغير شي ونطلع بنتيجه تخرجنا من الوضع المأساوي الذي نعيشه منذ سبع سنوات ..

وحالنا من حال الجمهور نترقب ونفصل ونحلل التغييرات المرتقبه من يغادر ومن يستقيل ومن يقال ومن ومتى واين ؟؟؟

والان قضى الاسبوع ايامه ولم نشاهد اونسمع  الا مدير يخرج لنا كل يوم يفند ويتناقض بين الحين والاخر ويستعين بالكوميديا الساذجه التي تعبر عن حالة الفشل بداخله كيف لا وهي السابعه توالياً او تراك عزيري المتابع  صُدمت  بالمنسق الذي نعلم وتعلم ويعلم الكل واجباته بتنظيم المؤتمرات الصحفية وكيفية ظهور اللاعبين بوسائل الاعلام فقط ومع هذا تجد اجابته مغلفه بالسخرية تكاد تصيب السائل بالجنون .
من ظهر هو المدرب حمال الأسية  معلناً تشكيلته او ناطقا بها ان صح التعبير لعلم كل من بالوسط الرياضي والجمهور ايضاً بانه مجرد مدون لاحيلة له ولاقوه .

واليوم او مساء امس او صباح السبت ان صح التعبير ظهر لنا نائب الرئيس وسكرتير الاتحاد بعدة وسائل اعلام مجيدين توزيع الادوار فيما بينهم يفندون افتتاح ستاد جابر وكيفية دعوة المنتخبات ونفي حادثة استقالة رئيس لجنة الحكام والبعض غاضب من عدم نقل المباريات لذا استوجب التوضيح  .

كل هذا وكل ماسبق لاشغال الشارع وجره الى نسيان اخفاقات اتحاد الفشل والدمار اين الدعم الحكومي من هذا التخبط المدروس الذي يمارس علينا كجمهور والعده تعد للذهاب لتايلند وتطالبون الوقوف والدعم للمنتخب وانتم اول من يعبث بهذا المنتخب وشعاره والتفرقه بين لاعبيه .

طال عمرك كلهم لم يجيدوا لعب الادوار ولم يتقنوها كما فعلت مع حسين فاضل من تطييب  للخاطر ،،نحن ايضاً نحتاج كما يحتاج عبدالرحمن باني ومحمد دهش الى من يطيب خواطرنا ومعرفة همومنا وإحترامنا باقامة مؤتمر صحفي تشرح لنا فيه اسباب الخروج واسباب التجديد للجهاز الفني والاداري وماتتطلبه المرحله المقبله هذا ان كنا محترمين بنظرك طال عمرك

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة