الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : طيش العربي...أنقذ الإتحاد!

ماجد المهندي / رئيس التحرير

طيش العربي…أنقذ الإتحاد!

يقال بالحياة الاجتماعية الصعبة التي يمر بها المرء في اقسى ظروفه ومشاكله اليومية “عملية “كانت او “اسرية” “مادية”كانت او”معنوية” .. اشتدي تنفرجي !!

لنسترجع معا في بداية هذا المقال كرة الثلج التي كبرت وتدحرجت وطالت لجنة الحكام من سنتين بالضبط وكيف انفجرت الاحداث فجأة وتحولت من اخطاء ومشاكل بالمستطيل الاخضر الى فساد ورشاوي واكل حقوق وضرب وتبادل تهم واهانات نطق بها الحكام انفسهم وليست الاقلام والتحقيقات الصحفية التي من الممكن ان تؤول الى تحريف وتشكيك وسوء فهم.. لم يتعامل الاتحاد برئيسه مع هذه الاحداث التي شوهت ذمم الحكام مع كل الاحترام لشوخصهم بل تفنن واستمات بالدفاع عنهم ضاربا بسمعتهم عرض الحائط ولم يبحث عن الحقيقة التي ربما تنصفهم امام ذويهم واسرهم قبل منتقديهم .

وقع الاتحاد الكويتي في شر اعماله وبفخ لجانه التي حذرنا وطالبنا وصرخنا وانتقدنا مرارا وتكرارا من كوارث قراراتهم ووعشوائية عملهم وفداحة اخطائهم التي شوهت كل من له علاقة بالاتحاد قريب كان او بعيد بل ووصل الامر الى استهجان كل من يثني ويمتدح اي عمل يقوم به حتى لو كان ايجابيا وفق قاعدة رسخها وزرعها الاتحاد بالشارع الرياضي ،،نعم وقع الاتحاد بالمحظور واصبح في وضع لايحسد عليه بعد نهائي كاس سيدي سمو ولي العهد بعد ان اخفق الحكم الذي حذر منه الجميع وقاد اسوء مباراة بتاريخ كرة القدم الكويتية وتعاطف الجميع مع فريق العربي الذي ظلم صراحة وعلانية بشهادة كل من يعرف ابجديات كرة القدم .

ولكن اتت الطامة الكبرى وردة الفعل الطائشة الغير مدروسة من مجلس ادارة النادي العربي الذي لم يستوعب الحدث وطار بسرعة البرق يسابق الجمهور ويشاركهم عاطفتهم بعيدا كل البعد عن الحنكة والحكمة المطلوبة بمثل هذه المواقف والتأني والتريث بكيفية التعامل مع مايضمن استراداد حق النادي وفق الطرق القانونية حتى انقسم الاعضاء بين مؤيد ومعارض لقرار الانسحاب “الاهوج” وامتلأت القنوات بالتصريحات والتناقضات التي ابرقت للعقوبات حتى قللت وحيدت بنفس الوقت الجمهور المحايد المتعاطف الذي لاناقة له ولاجمل،، لذلك من الطبيعي ان ينجو الاتحاد الذي تعودنا منه الفشل ولكن الدهاء وامتصاص غضب الجماهير كان حاضرا هذه المرة بالتلويح بقبول استقالة لجنة الحكام والترويج لشطب الحكم الذي قاد النهائي مختتما الاحداث بسلسلة من العقوبات لايمكن وصفها الا ب.. اشتدي تنفرجي!!

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة