الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : "غالي" .. ولكن ماقويت التغلي

ماجد المهندي

رئيس التحرير

تويتر

 

“غالي” .. ولكن ماقويت التغلي

لا أعلم إن كان مزعل فرحان صاحب الصوت الحزين وهو يغني تلك الأغنية يعلم بأن الكلمات قد تعبر وتحكي عن ما ماتلج به صدورنا هذه الايام ونحن نترقب الازرق بكاس اسيا وكأن الزمن جار ودار وأجبرنا على إعادة “الكوبليه” بدلا من الكورال ((منت برخيص ياأريش العين عندي .. أفعالك الي غيرت نظرتي فيك .. لا يخلف أمي وأبوي وجدي .. غالي ولكن ماقويت التغلي ))

هكذا حالنا بالكويت حاليا نعشق ونهيم وتغمرنا مشاعر فوضوية ومبعثرة بين الحذر والخجل والاستسلام للقدر والتمسك بالامل،، لانعلم إن كنا نريد القبول بالواقع والمنطق الذي يقول بأننا ندخل كأس آسيا كأضعف الفرق التي تريد الخروج بأقل الخسائر نظرا لمجموعة الموت التي تجمعنا بالمنظم الاسترالي والشمشون الكوري اضافة الى الخنجر العماني الذي لم ينشف حتى من دمائنا .
أما البعض الآخر قد يذهب الى الجانب النفسي الذي يقول بأن اللعب بدون ضغوط وأريحية بجهاز فني جديد قد يكون سلاح للابداع وتقديم مستويات مفاجئة من شأنها قلب اوراق المجموعة مدعما رأيه بوقفات تاريخية مشابهة تعرض لها الأزرق بالسابق كيف لا وهو من سمي بقاهر الشرق .
ولعل الرأي الثالث الذي يذهب الى الحذر بخجل يتمنى أن يكون الظهور مشرف وتتحسن الصورة السيئة التي رافقت المنتخب بكأس الخليج وتلاشي الصدمة المدوية لضيق الوقت الفاصل بينها وبين المعترك الآسيوي بعلاج المشاكل قبل تصفيات كأس العالم القادمة بشهر يونيو .
لن أتحدث عن الرأي الاسود الذي أقسم على عداوته لشعار الوطن من اجل اشخاص ومن الان ينادي ويصيح ويستبشر ويتمنى الخسائر والفضائح الكارثية لأنهم فئة لو جلبت لهم خاتم سليمان سيتمادون بالنكران ،، ولن اتحدث عن الرأي المطبل الذي لا يجيد الا التبرير المرير لكل اخفاق فهم فئة لا تجيد الا النفاق على الوطن بعضهم دجل والبعض الاخر مقابل ثمن زهيد.
نعم هي مشاعر فوضوية تغمر كل من يعشق الازرق وكبرياءه وسحره وجنونه والكويت التي بداخله ،،
نعم عشاق وقلوب نظيفة رغم غضبها الشديد احيانا الا انها تحلم فقط بأن يستيقظ ذلك الاسد ويستعيد ملكه شيئا فشيئا وأن لم يستطع ليعيد لها ولو خيال منتخب ٨٠ او على الاقل أشباه جيل ٩٦ الاسيوي “الجميل” .. أفلا يحق لهم ولنا الحلم ؟؟

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة