الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : فرسان المستديرة

ماجد المهندي /رئيس التحرير

فرسان المستديرة

لا يختلف اثنان على الاثارة التي احدثتها بطولتي الصالات والروضان الرمضانية حيث اصبحنا على موعد من التنافس الشريف داخل الصالة فترة ماقبل الفطور والتراشق الذي خرج عن المألوف قبل وبعد منتصف الليل  .
نعم نشعر بالفخر والاعتزاز لهذا التنظيم والعمل الرائع الذي جعل الكويت محط انظار كل اهل المنطقة رياضيا ونشعر ايضا بالسعادة لهذا الكم الهائل من النجوم والمحللين الخليجيين ونتشرف باستضافتهم بين اهلهم وبلدهم الثاني الكويت .
ولكن ان تخرج بعض الحوارات والنقاشات عن الاطار لتحدث الدمار بدلا من ان تلفت الانظار فهذا لايقبله لاعقل ولا فكر عند المتلقي الذي يعي ويعلم انها مجرد فرقعات ساذجة لاشغال مواقع التواصل الاجتماعي والبحث عن التسلق .
ماننتظره وينتظره الجمهور الرياضي هو النقاش الراقي والطرح القوي والجريئ للمشاكل التي نعاني منها منذ وقتٍ طويل بثت فيه الاحباط واليأس بنفوسنا مع وضع  الحلول المدعمة بالامثلة والادلة والمعلومة الدقيقة  التي تصل وتترك بصمة واثر لقائلها الذي  يجبرنا حينها  ان ننتظره ونبحث عنه .

فرسان المستديرة (وهي اسطورة انجليزية تحكي قصة الفرسان الشجعان الذي يجتمعون حول مائدة مستديرة للتشاور بالامور العسكرية وقد استحدثت بالعصر الحديث عندما اجتمع رئيس الوزراء البريطاني ماكدونالد بجميع الطوائف الهندية لبحث مستقبل بلادهم)
لقب يستحقه نادر كرم وفرسان ليالي الروضان المتنوعين والمختلفين في طرحهم اختلاف الشرق عن الغرب اتفقوا واجتمعوا على احترام عقلية المشاهد حتى الان طبعا رغم ضخامة وتاريخ الاسماء في غبقة الشاهد الا انهم  فضلوا الابتعاد عن الواقع والتحليق المصطنع بالافكار .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة