الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : قرار صائب وحكيم!!! 

الكل بانتظار كاس الخليج التي تفصلنا عنها ايام قليلة ولا ابالغ ان قلت انها تعادل عند شعوب المنطقه اشبه بالتأهل لكاس العالم ،،يطلقون عليها بطولة الشيوخ والامراء وهي عكس ذلك تماما فهي بطولة الصغير والكبير تجتمع وتحرص على متابعتها كل الاسر الخليجيه ويحرصون ايضا على تفاصيلها الصغيره .
لذلك تجد كل القنوات الخليجيه تتنافس بل وتتحارب ان صح التعبير من اجل جذب اكبر شريحة لمتابعتها من خلال العمل  الابداعي بالتصوير والنقل وعمل البرامج الحواريه والتحليل الفني للمباريات الذي اخذ منحى اخر بسبب ضيوف هذه البرامج الذين يأتون من الكويت .
لكل شخص حق الانتقاد وحرية التعبير ولكن وفق اطر الاحترام وعدم الانجرار وراء الخلافات الشخصيه البغيضه ونشر الغسيل امام اشخاص تفتقد الجرأه على انتقاد او الايحاء لكبار بلدهم خارج وداخل الاستوديو .
مايجبرنا على الالم اللعب على مشاكل الازرق وهو صاحب الرقم القياسي وسيّد هذه البطوله ولا استطيع التأكد ان كان حسداً أو غيرة شديده وسأذهب للغبطه لأحسن النية .

ومايثير استغرابي ان البطل واحد فقط و٧ منتخبات خارج النص ولكن تعلق المشانق اذا خرجت الكويت بل وتشن هذه الحرب منذ بداية البطولة ولن انسى في ماذكر من هرم اعلامي يعتبر قدوه ان صح التعبير عندما قال : نادية لطفي باسقاط لا يسمى ولا يوصف الا ( بالوقح) ومع هذا توج المنتخب الكويتي باللقب وفرح الجميع الا صاحبنا الهرم ..

 

احترموا الكويت اولا واخيرا لكي نحفظ لكم الاحترام الذي اجزم بانه ذهب ولم يبقى ربما منه القليل نملك قنوات وصحف نكتب مانشاء وننتقد من نشاء وهذه اكبر النعم التي لن تصلوا اليها رغم نهضتكم الخرافيه والمبهره في كل شي .. الا حرية الرأي ودليلي تصريح احد رؤساء الوفود الخليجيه وبعد اقالته مباشره : قرار صائب وحكيم !!!!!

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة