Home كتاب الرياضي ماجد المهندي : كتيبة “الإعدام”

ماجد المهندي : كتيبة “الإعدام”

ماجد المهندي /رئيس التحرير

تفاكير

كتيبة  “الإعدام”

ليس ذلك الفلم الذي اتهم فيه نور الشريف بالخيانة لمصر وتسبب بمذبحة شباب السويس وسرقة اموالهم بالتآمر مع الموساد ،،ولإنه فلم اثبت الشريف براءته وشكل كتيبة اعدام انتقم بها من الاعرج المجرم الحقيقي .

ماحدث بالامس او بالاحرى منذ وصول النادي العربي للعاصمة الجزائرية لايمكن وصفه الا بكتيبة الاعدام التي شكلت ودبرت ونجحت بخطف احلام أمة يراودها الامل بمعانقة العرش العربي الذي عصى على كل اندية الكويت .
ولعل المتابع للاحداث منذ بدايتها سمع او شاهد الاعمال الصبيانية وعفوا لهذا الوصف الذي اجبرت على كتابته  فماذا نسمي سحب الكاميرات والمضايقات والسرقات و منح الفريق ساحة ذات حواف خضراء لا يجمعها مع اسم ملعب كرة قدم سوى وضع مرمى باليمين واليسار لذر الرماد بالعيون .

ثم سمعنا مثلما سمعت عزيزي القارئ  والعهدة على الراوي ان تدخل الاتحاد العربي   مهددا بحسم اللقب للزعيم اذا لم يتم التجاوب واحترام الفريق الضيف مما اجبر الكتيبة على العودة عن تنفيذ المخطط بهذه الوقاحة فهدأت الامور مؤقتا الى أن حان وقت التنفيذ واتُخذ القرار وللأسف ان من ساهم بهذا القرار أبناء البلد ممثلين الكويت بالاتحاد العربي الذين عشقوا السبات العميق حفاظا على كراسيهم .

نؤمن بأن الاخطاء جزء من اللعبة بل انها تزيد من حلاوتها واثارتها ولكن مافعله خليل جلال سرقة مع سبق الاصرار والترصد وخيانة لمهنة التحكيم  فهل سيجد من يبرر له ويعطيه صك البراءة.

طرس

كنا نسمع بالسابق عن كوارث عثمان السعد واتهامات الشريف ولم نصدق !!ولكن يبدو ان للشريف استنساخ يتكرر في كل زمان ومكان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here