الرئيسيةكتاب الرياضيماجد المهندي : موسمنا " دلق سهيل"

ماجد المهندي /رئيس التحرير

موسمنا ” دلق سهيل”

ربما نترقب نجم  سهيل لتوديع ايام الصيف وحرارته المرتفعة لننعم بنسمات الهواء الجميل والاجواء المعتدلة ولانأمن “السيل  ليا دلق سهيل”  الذي يتزامن هذا العام مع انطلاق المسابقات المحلية وما تحمله لنا هذه المتغيرات الصيفية التي اوصلتنا لرئاسة مجلس الامة !!!

لاتفصلنا عن بداية الموسم سوى ايام معدودة تنطلق به عجلة الدوري المثير بدمجه وتسميته واحداثه التي بدأت بنهاية الموسم الماضي ومارافقها من شد وجذب وترضيات وهبوط وانسحاب وتراجع والمحصلة النهائية ” لاصوت يعلو فوق صوت فيفا” .

نعم دوري الدمج فيفا الذي اقر بقرار من الاتحاد الكويتي لكرة القدم ماذا سيحمل لنا وماذا سيحمل للجماهير ؟
هل سنحظى بموسم جميل ومباريات كبيرة ومستويات ترقى لحجم عقد الرعاية والمكافآت المالية المرصودة التي لانعلم تفاصيلها حتى الآن !!!
ولعل القارئ يشاركني الرأي ان قلنا نريد فقط موسم بلا مشاكل تأجيل  ولا كوارث تحكيمية ولا قرارت شخصانية فردية من لجان الانضباط تكون حديث الشارع وتحل بدلا عن التقييم الفني لمستويات الفرق ومستوى عطائها .

الامارات وجهة اغلب انديتنا هذا الصيف ماعدا “السالمية والعربي الاوربيين وخيطان الذي فضل المغرب ” استعداد لبداية الموسم منهم من اعد العدة وتسلح بالمحترفين وبالمباريات القوية ومنهم من هو ذاهب للسياحة فقط وسنعلم منتصف الموسم السياحة من الجدية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة