الرئيسيةالدوري الانجليزيماجواير يتحدى مُنافسي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ماجواير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

بورت 360- أكد هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، على أن فريقه لايزال لديه الكثير في مُنافسات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد البداية القوية للفريق.

وكان اليونايتد قد بدأ الموسم بانتصارٍ كاسح على ليدز يونايتد بخمسة أهدافٍ لهدف، في أول مُباريات المُسابقة على أرض ملعب أولد ترافورد، ليُوجه الشياطين الحُمر إنذاراً شديد اللهجة لكافة مُنافسيهم في الدوري.
ماجواير: فاران سيجلب لنا “العقلية الانتصارية”

وقال ماجواير، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”لايزال هناك ما هو قادم، نفتقد لعدد من اللاعبين، تعرضنا لتوقف عملية استعدادنا للموسم بوضوح بسبب بطولة أمم أوروبا، ولعودة اللاعبين في أوقاتٍ مُختلفة، وخضوع البعض الآخر للحجر الصحي”.
وأشاد ماجواير باحترافية زملائه، ومدى عنايتهم بلياقتهم البدنية، وقال عن ذلك :”الجميع كان في حالة طيبة، وذلك لأنهم يعلمون بأنهم كانوا سيخوضون مُباراة كبيرة في أولد ترافورد أمام الجماهير ضد ليدز”، وتابع :”الفضل كله يذهب إلى اللاعبين وطريقتهم في الاعتناء بأنفسهم”.
قصص سبورت 360

ورحب ماجواير بزميله الجديد في الفريق رافاييل فاران، وقال عنه :”لقد لعب في  أقوى الفرق مثل المُنتخب الفرنسي وريال مدريد، وهو فاز بكل شيء حقاً”، وتابع :”أعتقد أنه سيجلب تلك العقلية الانتصارية للنادي، وسيجلب أيضاً قدراته الكروية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....