Home الدوري الانجليزي ماجواير يحدد هدفه مع مانشستر يونايتد

ماجواير يحدد هدفه مع مانشستر يونايتد

ماجواير يحدد هدفه مع مانشستر يونايتد

هاري ماجواير – مدافع مانشستر يونايتد

حدد هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفه مع الشياطين الحمر في المستقبل، مشددًا على أنه يريد التتويج بالألقاب.

المدافع الإنجليزي انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي قادمًا من ليستر سيتي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، وحصل على شارة قيادة الفريق هذا الموسم.
وقال ماجواير في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إنه لشرف عظيم أن أكون قائد هذا النادي العظيم، لم أشعر حقًا بأي اختلاف ولم أتصرف بشكل مختلف، أرى نفسي كصوت كبير حول اللاعبين”.

ماجواير يكشف عن هدفه في مانشستر يونايتد
وأضاف: “نحن مجموعة شابة ونحتاج إلى خبرة ولدينا كل من، فيكتور ليندلوف، ديفيد دي خيا وخوان ماتا، الذين يملكون الخبرة في غرفة الملابس”.

وتابع: “نحن نحتاج إلى مساعدة هؤلاء اللاعبين الصغار على التطور، والتأكد من أننا نتطور لنصبح فريقًا كبيرًا ونبدأ في المنافسة على البطولات الكبرى”,
وعن اللعب بجانب لينديلوف في الدفاع: “عندما تقوم بتكوين شراكات، يستغرق الأمر وقتًا، وأعتقد أننا نتحسن، نشأت وأنا أشاهد ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش يلعبان في مركز قلب الدفاع وكان الثنائي يملك شراكة رائعة لبضع سنوات”.
وختم: “يمكن أن تنمو الشراكات، ولكن في نهاية اليوم يتم الحكم على عدد المباريات التي تفوز بها وعدد البطولات التي تحققها، نريد التتويج بالألقاب”.
جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا شارك في 41 مباراة مع الشياطين الحمر في كل البطولات هذا الموسم، منها 29 مواجهة في الدوري الإنجليزي.