الرئيسيةالدورى الاسبانىماذا تغير عن آخر كلاسيكو خاضه أنشيلوتي ضد برشلونة؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لخوض كلاسيكو جديد ضد برشلونة، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، في ملعب الكامب نو.

ويعمل كارليتو على تحقيق الفوز على برشلونة في الكامب نو لسببين أولهما أنه لم يفز هناك قط، وثانيهما مواصلة القتال على لقب الليجا من خلال الانتصار على البلوجرانا.
7 لاعبين في ريال مدريد عاشوا آخر كلاسيكو لأنشيلوتي في الكامب نو

آخر زيارة لأنشيلوتي للكامب نو عرفت خسارة الريال بهدفين لهدف وكان ذلك في مارس 2015، وفي الوقت الحالي يوجد فقط سبعة لاعبين من التشكيلة الأساسية التي خاضت آخر كلاسيكو لكارليتو ضد البارسا.
ومن بين اللاعبين السبعة، ثلاثة فقط من الممكن رؤيتهم في التشكيلة الأساسية في لقاء الأحد، حيث خاض الريال الكلاسيكو المذكور بتشكيلة مكونة من: إيكر كاسياس، داني كارفخال، بيبي، سيرجيو راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، توني كروس، إيسكو، جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

قصص سبورت 360

ودفع أنشيلوتي حينها بالثلاثي رافاييل فاران، خيسي رودريجيز ولوكاس سيلفا كبدلاء في الشوط الثاني من الكلاسيكو، ومن بين التشكيلة الكاملة ودكة الاحتياط، لم يعد يتواجد في مدريد سوى: كارفاخال، مارسيلو، مودريتش، كروس، إيسكو، وبيل وبنزيما.
ووفقاً للمعطيات الحالية فإن التوقعات تشير إلى مشاركة مودريتش وكروس رفقة بنزيما في التشكيلة الأساسية، في ظل إصابة إيسكو وبيل، وعدم ميل أنشيلوتي للدفع بكارفاخال ومارسيلو في موقعة الكامب نو.
يذكر أن أنشيلوتي نجح من قبل في الفوز بالكلاسيكو مرتين، كان الأول في نهائي كأس الملك في 2014 بهدفين لهدف، وكان الثاني في موسم 2014 -2015 في سانتياجو بيرنابيو بالليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة