الرئيسيةالدورى الاسبانىماذا سيحدث بعد أن تم الحجر صحياً على لاعبي ريال مدريد؟

كريم بنزيما

تلقى ريال مدريد صدمة قوية بإصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا، وهي أول رياضي محترف في إسبانيا يصاب بالمرض، الأمر الذي استدعى إلى وضع جميع لاعبي فريق كرة القدم وكرة السلة تحت الحجر الصحي.

وبعد وصول لاعبي ريال مدريد اليوم إلى مقر التدريبات، تم إبلاغ المدير الفني زين الدين زيدان من قبل مدير الخدمات الطبية في النادي بضرورة عزل اللاعبين، وبالتالي طلب المدرب الفرنسي من لاعبيه العودة إلى منازلهم.
واعلن الاتحاد الإسباني صباح اليوم الخميس  إيقاف الجولتين القادمتين في الليجا لأجل غير مسمى، وحتى الآن لا أحد يعلم إلى أين ستذهب الأمور، وبات هناك إمكانية بإيقاف البطولة بشكل كامل هذا الموسم إن لم يتم السيطرة على انتشار المرض.

لاعبو ريال مدريد سيتدربون في منازلهم
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية الإجراءات التي اتبعها ريال مدريد بعد اكتشاف إصابة تري تومبكينز لاعب كرة السلة بالفيروس، ووضع اللاعبين تحت الحجر الصحي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعبين سيبقون في منازلهم لفترة تتراوح بين 14 إلى 20 يوماً، لحين التأكيد من عدم تعرض أي منهم للإصابة بالفيروس.
وأضاف التقرير أن اللاعبين سيواصلون التدريب في منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية، ويملك معظمهم صالات رياضية مجهزة يمكن الاستعانة بها في هذه الفترة الحرجة.
وسيبقى لاعبو الريال على تواصل مع أطباء النادي في حال ظهور أية أعرض توحي بتعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، كما سيتواصلون أيضاً مع المدربين البدنيين وأخصائي علاج الطبيعي لكي يمارسون التدريبات وفق خطط محددة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة