الرئيسيةالدورى الاسبانىماذا طلب ريال مدريد من مينو رايولا؟

فلورتينو بيريز رئيس ريال مدريد

سبورت 360 –  كشفت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، عن تفاصيل المحادثة التي تمت بين مسؤولي ريال مدريد، مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا.

وأجرى ريال مدريد محادثات مع رايولا للتخطيط إلى المستقبل، وتم إدراج بعض اللاعبين الذين يمثلهم على جدول أعمال فلورتينو بيريز.
ريال مدريد يستهدف ضم هالاند ويستفسر عن دي ليخت

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات شهدت الحديث عن الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، على الرغم من أن فريقه لن يسمح له بالمغادرة بمبلغ أقل من 150 مليون يورو.
ووفقاً للمصادر الخاصة للصحيفة، التي تمكنت من معرفة السؤال الذي أرسله مسؤولي ريال مدريد إلى رايولا، يستفسرون عن إمكانية التوقيع مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

مينو رايولا
وتم مناقشة المطالب المادية المحتملة في التوقيع مع هالاند، وعمولة وكيله مينو رايولا، الذي حصل على 27 مليون يورو نظير انتقال بوجبا بمانشستر يونايتد، و11 مليون يورو نظير انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس.
وأضافت الصحيفة أنهم لم يتمكنوا من معرفة كل شيء بالتفصيل في عملية هالاند، إلا أن السعر المتوقع وفقاً لقيمة اللاعب التسويقية 80 مليون يورو.
وسجل هالاند 40 هدفاً في 33 مباراة في موسمه الأول، لكن في مدريد يريدون متابعة تطوره حتى لا يخاطروا بضمه مثلما حدث مع لوكا يوفيتش الموسم الماضي، والانتظار لمعرفة إذا ما كان قادراً على اللعب في هذا المستوى التنافسي الكبير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة