الرئيسيةخليجيةماذا طلب ميلوفيتش من نجوم الأهلي قبل مواجهة الفيحاء؟

سبورت 360– طالب الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني لفريق أهلي جدة، لاعبيه بضرورة القتال خلال مواجهة الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 34 في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب تعادله في الجولة الماضية أمام النصر بهدفين لكل منهما.
وتولى ميلوفيتش القيادة الفنية للفريق منذ أيام قليلة، خلفًا للمدرب السويسري المقال كريستيان جروس والذي سلم المهمة للمدرب الوطني مازن بهكلي بشكل مؤقت.

ميلوفيتش يطالب نجوم الأهلي بالقتال
واستهل ميلوفيتش الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الفيحاء باجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب طالبهم من خلاله بالقتالية في المباراة والبحث عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط كاملة مع تشديده على تجنب ارتكاب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة داخل الملعب بدقة قبل أن يقوم بشرح عدد من النقاط التي يرغب من اللاعبين في تنفيذها.

وقام ميلوفيتش بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية مع اللاعبين مطالبًا تنفيذها في المباراة، بالإضافة إلى أنه أعطى اهتمامًا كبيرًا بالكرات الثابتة بعد أن طالب عددا من اللاعبين في الجزء الأخير من التدريب.
موعد مباراة الأهلي مع الفيحاء
يستضيف أهلي جدة نظيره الفيحاء، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة و9:40 بتوقيت أبوظبي و7:40 بتوقيت القاهرة.
وسيذاع اللقاء عبر شاشة الرياضية السعودية 1، بأداء صوتي للمعلق المتميز سمير المعيرفي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....