الرئيسيةالدورى الاسبانىماذا قالت صحف ريال مدريد وأوروبا عن رحيل ميسي عن برشلونة؟

سبورت 360- تفاعلت كبرى الصحف في العالم مع الخبر الصادم الذي أعلنه برشلونة بشأن عدم تمديد القائد ليونيل ميسي تعاقده مع النادي، وأن مسيرته انتهت داخل قلعة الكتلان.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي بأن ميسي لن يستمر في برشلونة بعد فشل الطرفين في توقيع عقد جديد رغم النية المُشتركة للتوصل لاتفاق وإبرام عقد جديد.

وخلال السطور التالية نرصد أهم ما قالته صحف مدريد وأوروبا عن خطوة الرحيل الصادمة لميسي عن برشلونة:
وفي تقريرها عن رحيل الساحر الأرجنتين، قالت صحيفة ماركا المدريدية بأن الحدث الذي لم يرغب جمهور برشلونة أن يتخيله تحقق بالفعل، فميسي الأسطورة واللاعب الأفضل في تاريخ النادي لن يرتدي قميص الكتلان من جديد.
قصص سبورت 360

واشار التقرير إلى أن ذلك الإعلان جاء رغم التفاؤل الذي ساد الأجواء، والتوقعات بشأن قيام ميسي بإلقاء خطاب في بطولة كأس جامبر يوم الأحد، ولكن ما وصفته الصحيفة بالتحول غير المُتوقع أفسد كل شيء بالأمس.
صحف العالم تنتظر خطوة ميسي المُقبلة بعد انتهاء حقبة برشلونة
ونقل تقرير صحيفة آس المدريدية  أسباب رحيل ميسي بحسب راديو كتالونيا، فقد أكد التقرير أن القائد قرر الرحيل عن برشلونة بسبب عدم اقتناعه بمشروع النادي الرياضي، فضلاً عن الوضع الاقتصادي.
وأشار تقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى الوجهة المُحتملة للقائد ميسي مع برشلونة، ولفتت الصحيفة إلى الصورة الشهيرة التي نشرها نيمار نجم باريس سان جيرمان مع ميسي وعدد من نجوم فريقه.
وذكر التقرير أنه منذ نشر تلك الصورة يوم الأربعاء عبر حسابه نيمار على إنستجرام فقد اعتبرها البعض إشارة لفريق ميسي الجديد.

ووصفت الصحيفة البريطانية ميسي باللاعب الأعظم في تاريخ برشلونة، وذكرت أنه أمضى داخل جدران النادي 21 سنة، فاز فيهم بعدد ألقاب وصل إلى 31 لقباً.
وعبرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية عن صدمتها من خطوة الرحيل، وذكرت بأن ما حدث كان تحولاً في المفاوضات بين الطرفين.
وأكد تقرير الصحيفة الإيطالية على أنه حتى ساعات قليلة ماضية فإن الاتفاق بشأن عقد جديد لمدة خمسة أعوام كان وشيكاً بين ميسي وبرشلونة، قبل الإعلان رسمياً عن انتهاء العلاقة بين الطرفين.
أما في تقريرها، فقد قالت مجلة كيكر الألمانية بأن الأنظار حالياً ستتوجه ناحية برشلونة لمعرفة كيف سيتعامل مع تلك الخسارة.
ولفتت إلى وجود عدة أندية مُهتمة بخدمات الساحر الأرجنتني ومنها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وشددت المجلة الألمانية بأن الشيء الوحيد المؤكد هو أن ميسي أصبح مُتاحاً ولكن سعره لن يكون مُنخفض.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....