الرئيسيةالدورى الاسبانىماذا قال إليسيتش بعد رباعيته التاريخية في شباك فالنسيا؟

جوسيب إليسيتش نجم أتلانتا

صرح السلوفيني جوسيب إليسيتش نجم فريق أتلانتا الإيطالي بأنه يشعر بالتحسن مع تقدمه في العمر، وهذا بعد رباعيته التاريخية في مرمى فالنسيا الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق اللاعب ابن 32 عاماً مع فريقه أتلانتا مساء أمس الثلاثاء، بتسجيله أربعة أهداف في شباك فالنسيا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بإياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال، ليتأهل أتلانتا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب -8/4-.
ويقدم النجم السلوفيني مستويات استثنائية مع فريقه أتلانتا هذا الموسم، بتسجيله حتى الآن 21 هدفاً، وصناعة تسعة آخرين في 29 مباراة شارك فيهم حتى الآن.

إليسيتش : أشعر بالتحسن مع التقدم بالعمر

وتحدث إليسيتش لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية عقب انتهاء المباراة قائلاً “كلما تقدمت في العمر، أصبح ألعب بشكلٍ أفضل، أنا أستمتع باللعب وأرغب في الاستمرار، كذلك الفريق يستمتع بما يقدمه”.
وأضاف “إنه لأمر مؤسف أنه لم تتمكن الجماهير من التواجد هنا، لكن علينا أن نجعلهم سعداء، وأن يحتفلوا بهذا الانتصار في المنزل”.
وتابع “قلب بعد مباراة الذهاب بأن أتلانتا لم يعد مفاجأة، لقد قمنا بأشياءً رائعة خلال السنوات السابقة، وهدفنا هو إثبات أننا نستحق أن نكون هنا”.
وأكمل “يجب أن نستمتع بما نقوم به لأنه ليس من السهل الوصول لهذا المستوى، الأمر لم يكن صدفة، فنحن عملنا بجد حتى نصل إلى هذا المستوى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة