الرئيسيةالدوري الانجليزيماذا قال سولشاير بعد رقمه التاريخي غير المسبوق مع مانشستر يونايتد؟

أولي جونار سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قاد أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، فريقه لفوزٍ جديد في حديقة الأمراء على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان اليونايتد قد استهل مشواره في دور المجموعات بالمُسابقة الأوروبية العريقة بفوزٍ مثير على الباريسيين بهدفين لهدف، سجل هدفي الشياطين الحُمر برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد أنتوني مارسيال بالخطا في مرمى فريقه.
ورفع اليونايتد بانتصاره الذي تحقق في مدينة النور سلسلة انتصاراتهم المُتتالية خارج الديار في كافة المُسابقة للفوز العاشر على التوالي، وهو الرقم الذي يتحقق للمرة الأولى في تاريخ النادي.

سولشاير: برونو سيظل المُسدد رقم 1 لركلات الجزاء
وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبرس البريطانية، :”عندما تلعب خارج أرضك ضد فريق مثل باريس الذي يملك نيمار ومبابي عليك أن تُدافع جيداً، وحارسك سيكون عليه القيام بتصديات”.

وأضاف سولشاير قائلاً :”برونو أضاع ركلتي جزاء على التوالي، ولكنه لن يتوقف عن تسديدهم، لقد أظهر التركيز والشخصية”.
وعن مقارنة الفوز الذي تحقق اليوم وذلك الذي حققه سولشاير قبل ما يزيد عن العام في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019، قال سولشاير :”الشعور مُختلف عن آخر مرة فُزنا فيها هُنا، تلك بداية دور المجموعات، ولقد هزمناً فريقاً رائعاً”.
وأضاف :”المرة الماضية كانت مُباراة في دور خروج المغلوب وكانت الأجواء مثيرة، أما مُباراة اليوم فقد كانت بدون جمهور، ولكنها تظل رائعة واستحقينا الفوز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....