الرئيسيةالدورى الايطالىماذا قال سيموني إنزاجي بعد فوز الإنتر على فيورنتينا

سيموني إنزاجي – الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شرح سيموني إنزاجي سبب عودة الإنتر القوية في الشوط الثاني والتي مهدت للفوز خارج أرضه على فيورنتينا، كما علق على المنافسة على الاسكوديتو.

سيطر الفيولا في الشوط الأول وتقدم بهدف ريكاردو سوتيل وهدد مرمى الإنتر في عدة مناسبات، ومع ذلك نجح الإنتر في الشوط الثاني في قلب النتيجة في ظرف 3 دقائق بهدفي دارميان ودجيكو قبل أن يضيف بيريسيتش الهدف الثالث في نهاية اللقاء.
قال سيموني إنزاجي مدرب الإنتر لشبكة DAZN :”وصلت للعمل مع فريق فاز للتو بالاسكوديتو ولقد فزت قبل ذلك ببعض الألقاب في لاتسيو..لذا هناك خبرة، لقد عانينا في الشوط الأول أمام الفيولا، وأنا مسرور بردة الفعل القوية أمام فريق متحمس وجماهير متواجدة بقوة”.

إنزاجي : الإنتر لا يستسلم رغم رحيل لوكاكو و حكيمي
وعن سبب الأداء الضعيف في الشوط الأول قال مدرب النيراتزوري : “ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية وتخلينا عن الكرة..كنّا نعلم أن فيورنتينا سيكون شرساً منذ البداية.. ولكننا كنّا نعلم أنهم لا يستطيعون الحفاظ على الإيقاع العالي لمدة 90 دقيقة”.
قصص سبورت 360

فاز الإنتر حتى الآن بأربع مباريات من أصل 5 في الدوري الإيطالي ولايزال منافساً على الاسكوديتو رغم بيع روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي وخسارة أنتونيو كونتي.
علق إنزاجي على وجوده كمدرب للإنتر : “أنا محظوظ لوجودي هنا..خسرنا ثلاثة لاعبين كبار بالإضافة إلى كريستيان إريكسن، لكننا حافظنا على ثقتنا وكان لدينا قناعة أننا في الطريق الصحيح..لكننا مازلنا في المراحل الأولى من البطولة”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....