الرئيسيةخليجيةماذا قال علي مبخوت بعد تجديد عقده مع نادي الجزيرة؟

علي مبخوت – الجزيرة – الدوري الإماراتي

وكالات : علّق علي مبخوت، مهاجم فريق الجزيرة ، اليوم الأربعاء، على تجديد تعاقده مع النادي الإماراتي ولاستمراره لبعض السنوات المقبلة.

تعليق مبخوت على تجديد عقده مع نادي الجزيرة
وكتب مبخوت على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان، ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ولسمو الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ولمجلس إدارة نادي الجزيرة على تجديد عقدي حتى 2026”.

وأضاف نجم نادي الجزيرة قائلاً: “وأتعهد بمضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات لفخر ابوظبي وجماهيره”.
أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان، ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ولسمو الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ولمجلس إدارة نادي الجزيرة على تجديد عقدي حتى 2026، وأتعهد بمضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات لفخر ابوظبي وجماهيره ..
قصص سبورت 360

— علي مبخوت الهاجري (@alimabkhout07) August 4, 2021

وأعلن مسؤولو نادي الجزيرة رسمياً اليوم عن النجاح في تجديد عقد علي مبخوت حتى عام 2026، بعد أن ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالانتقال لنادي الاتحاد السعودي.
ونشر المركز الإعلامي لنادي الجزيرة على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “يسعدنا الإعلان عن توقيع علي مبخوت لعقد جديد طويل الأمد يمتد حتى 2026”.
ويعتبر مبخوت صاحب الـ30 عاماً أحد ناشئي فريق الجزيرة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2008، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الإماراتي حتى نهاية ديسمبر 2021.
وشارك مبخوت في 26 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي خلال موسم 2020-2021، سجل خلالهم 25 هدفاً وصنع 12 آخرين، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
7 ⬅️ 9 ⬅️ 44
ثلاثة أرقام. ملك واحد. القصة تستمر 📜👑#مبخوت2026 #فخر_أبوظبي 🤍🖤 pic.twitter.com/Vd44irXThs
— نادي الجزيرة (@aljazirafc) August 4, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....