الرئيسيةعالميةماذا قال #غوارديولا لــ #كيميش في حوارهما الشهير؟

جول :

عرف شهر مارس الماضي مباراة حارقة بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في البوندسليجا وانتهت بالتعادل السلبي…وإن عُدنا بذاكرتنا قليلًا إلى الوراء، فسنجد أن المباراة قد تركت مجموعة من التفاصيل المثيرة، وعلى رأسها ذلك الحديث الذي دار بين مُدرب البايرن آنذاك جوزيب جوارديولا ومُدافعه الشاب جوشوا كيميش.

الصورة بين المُدرب ولاعبه والتي جابت أنحاء العالم تسببت في فضول مجموعة من المتتبعين الذين أرادوا معرفة فحوى الحوار الذي دار بين الطرفين، ويبدو أن فضولهم سيُشبع بفضل الكاتب «مارتي بيرارنو» الذي تحدث عن الأمر بالتفصيل في كتابه «بيب جوارديولا، التحول».

القصة بدأت عندما قام جوارديولا بتغيير تشابي ألونسو وإقحام المدحي بنعطية مكانه مكلفًا إياه بإعطاء بعض التعليمات لكيميش، لكن يبدو أن المغربي لم يتمكن من القيام بذلك بسبب الضوضاء الكبيرة التي عرفها الملعب، وهو ما تسبب في غضب جوارديولا.

ومباشرة بعد انتهاء اللقاء، توجه بيب نحو المدحي وسأله «هل أوصلت التعليمات لكيميش؟» فرد عليه «نعم، لقد أوصلتها، لكن كانت هناك ضوضاء كبيرة في الملعب»

جوارديولا توجه بعدها نحو كيميش ودار بينهما الحوار اتالي:

-هل سمعت التعليمات التي أوصلها لك بنعطية؟

لا، لم أسمع شيئًا

-يا إلهي، لقد كان عليك أن تتحول لوسط الميدان

أنا آسف، فلم أسمع ما قيل لي

-كان عليك أن تلعب أمام الرباعي الدفاعي وأن تبقى هناك، لكنك ابتعدت عن وسط الميدان وفقدنا السيطرة على المباراة. عليك أن تكون أكثر انتباهًا عندما تصلك التعليمات

أنا آسف يا بيب، لم أكن أعلم ذلك.

بعد ذلك عانق بيب كيميش، ثم قال له:

-لقد قدمت مباراة رائعة! أنت لاعب جيد، جيد جدًا…أخبرتك أنك قادر على فعلها!

شكرًا بيب، الأمور كانت صعبة، لكنها انتهت بشكل جيد في النهاية

-بشكل جيد؟ لا! لقد انتهت بشكل خارق للعادة. أنت رائع جوش، رائع جدًا. أنا فخور جدًا بك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة