الرئيسيةخليجيةماذا قال "كارينيو" عن سامي الجابر في مؤتمر نادي الشباب؟!

الرياضي- وكالات:

قال الأوروغوياني دانييل كارينيو المدرب الجديد لنادي الشباب السعودي إنه سيستفيد من إرث سلفه سامي الجابر متعهدا بتغييرات إيجابية مع النادي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وقدم الشباب مدربه القادم من أوروغواي، الذي سبق له تحقيق نجاحات في السعودية مع فريق النصر، أمام وسائل الإعلام بعدما وقع على عقد حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد.

وكان الشباب أقال الجابر الشهر الماضي بعد الخسارة مرتين في أول ثلاث جولات بالدوري أمام أُحد الوافد الجديد والباطن مفاجأة الدوري حتى الآن.

وقال كارينيو (54 عاما) في مؤتمر صحافي «أحترم سامي الجابر كشخص ومدرب وسأستفيد من الأشياء الإيجابية التي تركها في الشباب، «سأبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي وأتمنى تقديم كل ما لدي للشباب وأشكر النادي على إتاحة الفرصة لي للعودة مجددا للدوري السعودي».

وقاد كارينيو (54 عاما) النصر للفوز بالدوري السعودي وكأس ولي العهد في موسم 2013 – 2014 قبل أن يتولى بعد ذلك قيادة العربي القطري ثم منتخب قطر.

وأضاف: «سيكون هناك الكثير من التغيرات الإيجابية في المستقبل ومن خلال متابعتي للفريق في آخر مباراتين رأيت أشياء جيدة وأخرى بحاجة لتصحيح وأثق في إمكاناتي الفنية وسأبذل قصارى جهدي مع اللاعبين».

وأبدى المدرب الشبابي الجديد سعادته بالعودة للسعودية، مؤكداً أن تجربته مع النصر كانت جيدة ومعرباً عن ارتياحه في العيش سابقاً في السعودية، وأشار كارينيو أن عودته للسعودية مرة أخرى من أجل عمل جيد متمنياً أن تكون الظروف جيدة هي الأخرى.

وتطرق كارينيو لزيارته الأول وقال: «لم تكن لدي الخبرة والمعرفة اللازمة عندما أتيت لتدريب النصر في المرة الأولى»، مشدداً أن لديه الآن تجربة ومعرفة كبير، ووصل لتدريب نادٍ كبير وينتظره عمل كبير.

وعن وضع النادي الشبابي حالياً بين كارينيو أنه يعرف الأوضاع الكروية في نادي الشباب والأمور الفنية هي التي تخص المدرب، مشيراً إلى أن الإدارة كانت واضحة معه وبينت له مرور النادي بمرحلة تغيير، وعن العرض الشبابي قال كارينيو «هو العرض الجدي الأول منذ مغادرتي نادي النصر».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة