الرئيسيةالدوري الانجليزيماذا قال كلوب عن مباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد؟

يورجن كلوب

سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن مواجهة واتفورد ستكون صعبة على فريقه، مشدداً في السياق نفسه، إلى أن رغبة لاعبيه في الفوز باللقاء يجب أن تكون كبيرة.

ويحل ليفربول ضيفاً على واتفورد، غداً السبت، في لقاءٍ سيبحث فيه أحمر الميرسيسايد عن فوزه التاسع عشر على التوالي في البريمرلييج والذي من شأنه أن يقربه من سعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يحدد ما يحتاجه ليفربول لتجاوز واتفورد

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريدز: “ما واجهناه أمام ويست هام سيكون شبيهاً بما سنواجهه ضد واتفورد، سيعتمدون كثيراً على الكرات من فوستر إلى ديني لذا يجب أن نكون يقظين ونكسب الكرات الثانية لأننا أمام ويست هام عانينا من هذه المسألة”.

وتابع: “بالتأكيد، نحن لا نهاب أحد لكن لا نأخذ أي شيء كمسلّم به، ستكون مباراة واتفورد صعبة ولن أقول إنها سهلة وسنفوز 6/0 لأن ذلك لن يحدث، يجب أن نكون مستعدين بنسبة 100 في المائة لمثل هذه المباريات”.

وأضاف: “لقد أظهرنا روحاً كبيرة بالعودة ضد ويست هام لكن هذا لا يعني أن نتأخر دوماً بالنتيجة لنبدأ اللعب بشكل جيد، البعض قد يرى أننا راضون عن أدائنا لكن نحن لسنا كذلك، إنه موسم طويل والتركيز قد ينخفض من وقت لآخر لكن قتالية لاعبي فريقي شيء استثنائي”.

واختتم بالقول: “علينا أن نكون جاهزين لهذه المباريات القتالية، وهذا ما أحبه بشأن لاعبي فريقي، هو أنه حتى عندما لا يكونون بأفضل أحوالهم لا يفقدون الرغبة، ستكون مباراة الغد صعبة وبدنية ونعلم ما تعنيه لهم، وعلينا أن نظهر ما تعنيه لنا أيضاً”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....